تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. توتي يرفض العودة لروما و آرثور ميلو يعلق على إرتباطه بإنتر ميلان

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

باريخو يعترف برفضه عرض برشلونة

أعترف داني باريخو لاعب خط وسط نادي فالنسيا برفضه عرض الإنضمام لنادي برشلونة حيث قال :” فالفيردي كان يريدني في البارسا وقلت له لا ” .

ليون يعرض على ابيدال منصب جديد

وفقا لإذاعة ” راديو مونتي كارلو ” الفرنسية فإن نادي ليون يريد التعاقد مع ابيدال من اجل منصب السكرتير الرياضي بطلب من رئيس النادي .

أجيري : ميسي افضل من مارادونا

يري خافيير اجيري مدرب ليجانيس أن ليونيل ميسي يتميز على مواطنه دييجو مارادونا : ” هناك فرق كبير بين مارادونا وميسي. مارادونا كان ثرثاراً على أرض الملعب, يتحدث كثيراً إلى الحكم وزملائه بينما ميسي رجل هادئ للغاية، رجل عادي، أمنحه الكرة فقط ” .

آرثور ميلو يعلق على إرتباطه بإنتر ميلان

علق آرثور ميلو لاعب خط وسط نادي برشلونة على إرتباطه بالإنتقال لنادي إنتر ميلان في الصيف : ” من دواعي الفخر لأي لاعب أن يرتبط اسمه بنادٍ مرموق ولديه كل هذه الشعبية حول العالم مثل الإنتر أيضاً يمتلكون مدرب رائع وتشكيلة رائعة. لكن لا أفكر إلا في برشلونة، هنا أشعر بأنني في حالة جيدة بالفريق والمدينة ” .

توخيل يفتقد العمل بعد توقف النشاط الرياضي

قال توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان انه يفتقد العمل بعد توقف النشاط الرياضي : ” نحن لا نعرف متى ستنتهي هذه الازمه ، هذا صعب لأنني أحب عندما نكون جميعًا معًا افتقد العواطف ، أنا على اتصال باللاعبين ولكن ليس كثيرًا لأنني لا أعرف متى ستنتهي ،، أبعث برسائل بالبرامج يخبرونني إذا قاموا بذلك بشكل جيد ، اقضي اغلب اوقاتي بمشاهدة Bein واغلب المباريات ” .

وأضاف : ” من الجيد أن الاحظ ، كما اشاهد العديد من المباريات ، لقد مرت خمسة أسابيع ، إنها حقا عطلة طويلة ، آمل أن نتمكن من استئناف كرة القدم وإلهاء الجميع ، حتى لو كانت هناك أشياء أكثر أهمية ، نحن نعرف ذلك علينا أن نبقى أقوياء ونحافظ على الثقة ” .

أرسنال يستفسر عن بديل أوباميانج

وفقا لصحيفة ” الميرور ” البريطانية فإن نادي ارسنال استفسر عن رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا ، فقد أخبر ارتيتا فريق الكشافين بإيجاد مهاجم ممتاز للموسم القادم، فالنسيا يرغب بإجراء عدة تغييرات ومستعد بالإستغناء عن اللاعب.

رودريغو مورينو سيكون بديلاً لبيير إيمريك أوباميانغ الذي قد يرحل نهاية هذا الموسم كذلك مستقبل ألكسندر لاكازيت في محل شك، رودريغو مورينو لديه شرط جزائي قيمته 110 مليون£ لكن قد يُباع بمبلغ ما بين 45-50 مليون£.

لايبزيج ينفي وصول عرض من أجل فيرنر

نفي نادي ريد بول لايبزيج الألماني انهم يكونوا قد تلقوا اي عروض أو اي اتصال حتي الآن من بايرن ميونيخ او ليفربول حول تيمو فيرنر .

مدافع ارسنال يتمني البقاء بشكل دائم

أكد بابلو ماري مدافع ارسنال أنه يتمني البقاء في صفوف فريقه الحالي وان تكون الصفقة دائمة من صفوف فلامنجو وحول ارتيتا قال :” ما فعله جيداً جداً حتى الآن، أنا سعيد حقاً بالعمل معه، لقد ساعدني في نقاط ضعفي وحسّن نقاط قوتي، آمل أن أتمكن من العمل معه لسنوات عديدة.”

وأضاف عن لاعبين سابقين معجب بهم في ارسنال : ” عندما كنت صغيرا شاهدت بيريز و بيركامب و هنري وسيندروس واحببتهم كثيرا ” .

ارسنال يتواصل لضم مدافع ريمس

وفقا لمصادر موقع ” جول ” فإن ارسنال تواصل رسميا مع ريمس لضم أكسيل ديزاسي والذي سيغادر ناديه هذا الصيف وريمس سيطلب 15 مليون من أجله ، وكان ارسنال قد قدم عرض في يناير الماضي وتم رفضه بمقابل 10 مليون باوند والفريق يعتزم تسريع المحادثات لضم اللاعب .

لوكاكو يكشف حقيقة عودته للبريميرليج

كشف روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان حقيقة عودته للدوري الإنجليزي الممتاز حيث قال :” لا اعتقد ، لقد احببت وقتي مع إيفرتون بكل صراحة “.

وأضاف عن علاقته مع لاوتارو واللعب في إنتر : ” بالنسبة للاوتارو التواصل هو المفتاح أما إنتر فإن افضل شئ في اللعب لإنتر ميلان هو ملعب سان سيرو الممتلئ بالمشجعين ، انه رائع واحبه وهدفي المفضل مع إنتر ميلان كان الثاني ضد جنوي لأني اظهرت مهارتي به ” .

إصابة مالك بريشيا بفيروس كورونا

أعلن ماسيمو تشيلينو مالك نادي بريشيا إصابته بفيروس كورونا وإصابة ابنته ايضا ، وكان المالك قد شعر بالإعياء وألم في العظام وجاءت نتائج الفحوصات إيجابية .

توتي يرفض العودة لروما

أكد فرانشيسكو توتي ملك روما انه لن يعود للنادي في وجود جيمس بالوتا رئيسا للنادي و قال ان تصرفات الإدارة معه كانت السبب في تقاعده : “لم أرد التوقف عن اللعب، كنت في حالة جيدة جسديا، ولم أكن أرغب في اللعب طوال الوقت أو كنت أحاول إجبار أي شخص على اللعب معي”.

وأضاف : ” لم أرغب في إفساد وقتي في روما، لذا كان من الأفضل أن أتقاعد بدلاً من الذهاب إلى مكان آخر لمدة عام، أنا لست غبيًا”.

لامبارد يستهدف صفقة ألمانية واعدة

وفقا لصحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن تشيلسي يراقب لوكا فالدشميدت مهاجم فرايبورج لمحاولة ضمه في الصيف بعد ان سجل 6 أهداف في 16 مباراة هذا الموسم وسجل 7 أهداف مع منتخب ألمانيا في بطولة اوروبا تحت 21 عاما .

ماذا طلب رونالدينيو في السجن

قدم الأسطورة البرازيلية رونالدينيو طلبا خاصا واحدا اثناء سجنه في باراجواي حيث طلب لعب كرة القدم وجاء الرد عليه انه تمت الموافقة عللى إعطاءه كرة وقاعة بطول 30 مترًا في عرض 15 مترًا تقريبًا ليتمكن من اللعب .

اوباميانج رفض قميص هنري

أعترف الجابوني أوباميانج مهاجم أرسنال انه قد رفض الحصول على قميص تييري هنري في بداية إنضمامه للفريق قائلا لصحيفة الميرور : ” أنا أحب الرقمين تسعة وسبعة، لكن لاكازيت كان يمتلك القميص تسعة، ومخيتاريان سبعة”.

وأضاف : ” سألت مخيتاريان قبل انتقاله إلى آرسنال ما إذا كان سيرتدي القميص رقم 7، وأكد لي ذلك، ومن ثم قررت البحث عن رقم آخر ، ميختاريان رحل عن آرسنال ولكنني سجلت الكثير من الأهداف بالقميص رقم 14 ولذلك قررت الاستمرار به”.

جواو فليكس يكشف سبب تفضيله اتلتيكو مدريد

كشف جواو فليكس نجم أتلتيكو مدريد سبب تفضيله الإنتقال لصفوف فريقه الحالي في تصريحات لشبكة جول :” أشعر بسعادة بالغة، إنه حلم لأي لاعب أنّ يتمكن من اللعب في أحد أفضل الفرق في العالم، وأتلتيكو مدريد أحدهم”.

وأضاف : ” لقد كان هُناك العديد من الأندية المهتمة بضمي، ولكن انتهى بي المطاف باختيار أتلتيكو، لأنه كان أكثر ما أحببته، وأعتقد أنه سيوفر لي أفضل الظروف للتطور في مسيرتي”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى