كورة إيطالية

الكالتشيو | ذئاب روما تفترس إمبولي بسباعية تاريخية في الدوري 

كتب مصطفى ذكي 

 

أنتهت منذ قليل علي ملعب “الأوليمبيكو” المباراة التي جمعت بين فريقي روما وفريق إمبولي ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من جولات الدوري الإيطالي الكالتشيو .

 

 

 

 

 

 

وحقق نادي روما فوزا كبيراً ومريحا علي نادي إمبولي استقر عند نتيجة 7 أهداف مقابل لا شيء ليحقق نادي روما أول إنتصار له هذا الموسم ويرتفع رصيده من النقاط إلي 7 نقاط في جدول الترتيب .

 

 

 

 

بدأ اللقاء بأول هجمة لفريق روما علي فريق إمبولي والتي حصل منها روما علي ضرية جزاء في الدقيقة الأولي من اللقاء تصدي لها اللاعب باولو ديبالا ونجح في إحراز الهدف الأول لذئاب روما في الدقيقة 2 من عمر اللقاء لتصبح النتيجة تقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدف مقابل لا شيء.

 

 

 

 

 

وبعدها تمالك لاعبي إمبولي صدمة البداية والتي حدثت لهم كأنهم دخلوا المباراة متأخرين بهدف وحاولوا فرض أسلوبهم علي لاعبي روما الذين يريدون مضاعفة الهدف بهدف آخر .

 

 

 

 

 

ولكن عند الدقيقة 8 من اللقاء نجح اللاعب ريناتو سانشيز في احراز الهدف الثاني لفريق روما من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة لعرضية جميلة لتصبح النتيجة تقدم روما بهدفين نظيفين في أول 8 دقائق .

 

 

 

 

 

 

وبدا بعد الهدف الثاني بأن الفريق الصيف غير قادر علي مجاراة الفريق صاحب الأرض والجمهور حيث واصل روما ضغطه على لاعبي إمبولي حتي احرز مدافع إمبولي جراسي هدفاً ذاتياً في مرماه عند الدقيقة 35 لتصبح النتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

 

 

 

 

 

لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض والجمهور نادي روما علي الفريق الضيف نادي إمبولي بنتيجة ثقيلة 3 أهداف مقابل لاشيء .

 

 

 

 

 

ودخل لاعبي روما الشوط الثاني علي نفس وتيرة وضغط الشوط الأول ويريدون توسعة الفارق وزيادة عدد الأهداف وإمتاع جماهيرهم الحاضرة للقاء في الملعب أوحتي أمام التلفاز .

 

 

دد

 

 

حيث تمكن اللاعب باولو ديبالا من إحراز الهدف الرابع لفريقه والثاني له بعد مراوغة جنيلة لمدافعين من مدافعي إمبولي داخل منطقة الجزاء ولتزداد صعوبة اللقاء بشكل كبير علس الفرسق الضيف إمبولي وتضبح النتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء.

 

 

 

 

 

قبل أن يقوم المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو بتبديله وأخراجه من اللقاء لإراحته ولينال تصفيقاً حاراً من الجماهير التي وقفت لتشجعه وهو يجري التغيير .

 

 

 

 

وعند الدقيقة 80 أحرز اللاعب برايان كريستانتي ومن تسديدة قوية ورائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن في المقص الايمن من مرمي حارس إمبولي لتصبح النتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء .

 

 

 

 

 

 

وبعدها بدقيقتين فقط تمكن اللاعب روميرو لوكاكو من إحراز الهدف 6 لروما عن طريق هجمة مرتدة نظمها خط هجوم النادي واستقرت اخيرا عند لوكاكو الذي وضغها علي يمين الحارس لتصعب المهمة علي لاعبي إمبولي بعد وصول النتيجة لستة أهداف .

 

 

 

 

 

واضاف اللاعب جيانلوكا مانشيني٤ الهدف 7 من متابعة لركنية ولمسة من لوكاكو ليكملها برأسه داخل الشباك التي أهتزت لسبع مرات حتي الآن ولا حول ولاقوة للاعيي إمبولي.

 

 

 

 

 

وبنتهي اللقاء بهذه النتيجة الكبيرة ليرتفع نقاط ذئاب العاصم

ة روما إلي 7 نقاط جمعهم من فوزين وتعادل وحيد ليرتقي ولو قليلاً في سلم ترتيب الجدول .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى