تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. رئيس رابطة الليجا يبلغ بموعد عودة المباريات وبوجبا جاهز للتدريبات

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخرا لأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

رئيس رابطة اللاعبين الإسبان يحدد موعد عودة الليجا

حدد رئيس رابطة اللاعبين الأسبان يوم 6 يونيو موعد لإمكانية إستئناف الليجا وان تدريبات الأندية ستبدأ بشكل جيد في 4 او 11 مايو إذا سارت الأمور على ما يرام .

فيدال على رأس اولويات مالك نيوكاسل

وفقا ل ” إي إس بي إن ” فإن الشيخ محمد بن سلمان الملياردير والمالك الجديد لنادي نيوكاسل سيبدأ تجديد فريقه وسيكون أرتورو فيدال أحد تعاقداته .

أوليفيه جيرو يتوصل لإتفاق مع إنتر ميلان

حسب ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن اوليفيه جيرو المهاجم الفرنسي اتفق بالفعل مع الإنتر حول الشروط الشخصية لإكمال إنتقاله الي العملاق الإيطالي هذا الصيف .

ريال مدريد ينسحب من سباق هاري كين

حسب مصادر ” ديلي ميل ” البريطانية فإن ريال مدريد انسحب من سباق التعاقد مع هاري كين ، الفريق الإسباني ترك المجال مفتوحًا لمانشستر يونايتد ، ريال مدريد راقب وضعية هاري كين في الماضي ولكن أولويتهم الآن هي التوقيع مع كيليان مبابي .

جيمس ماديسون سعيد في ليستر

أكدت ” سكاي سبورت ” البريطانية أن جيمس ماديسون يشعر بالسعادة الغامرة في ليستر سيتي ولا يفكر بالخروج هذا الصيف .

سكولز يتغزل في راشفورد

تغزل بول سكولز نجم مانشستر يونايتد السابق في الأداء الذي يقدمه ماركوس راشفورد : “أحب ما يقدمه راشفورد، أحيانًا أود أن أذهب إلى الملعب من أجل مشاهدته وهو يخوض المباريات مع مانشستر يونايتد”.

لوكاكو يتمني ضم فيرتونجن

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان يتمني إنضمام يان فيرتونجن مدافع توتنهام إلي صفوف الفريق حيث يتمتعان بعلاقة جيدة معا .

افضل تشكيل في تاريخ منتخب فرنسا

أجرت صحيفة ” ليكيب ” إستطلاع رأي حول افضل تشكيل في تاريخ منتخب فرنسا وجاء كالتالي : بارتيز – تورام – بلان – ديسايي – ليزارازو – فييرا – ديشامب – بلاتيني – زيدان – هنري – مبابي .

أريولا يعود لباريس

أكدت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية أن الفونس اريولا سيعود لصفوف باريس سان جيرمان ولن ينتقل لريال مدريد بتفعيل بند أحقية الشراء في عقده .

تصرف غريب من رونالدو

ذكرت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” أن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس احتفل بعيد ميلاد ابنة شقيقته في مطعم عائلتي مع 20 شخص مخترقا بذلك قواعد الحجر الصحي التي تنص على عدم الإختلاط وكان من بين الحاضرين جورجينيا صديقته ووالدته التي تعافت من السكتة الدماغية .

كاسياس يستبعد العودة لكرة القدم

أستبعد إيكر كاسياس حارس مرمي ريال مدريد السابق العودة لكرة القدم : ” يجب ان اكون واقعيا لأن اهم شئ هو صحتي ، لقد كنت حزينا لمدة شهر بعد الأزمة القلبية وكنت اخشي النوم او اجهاد بدني وكان أمر غير ممكن ” .

باريس يراقب نجم الكالتشيو

ذكرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن باريس سان جيرمان يراقب لاعب لاتسيو آدم ماروسيتش والذي ينتهي عقده في صيف 2022 وقد تكلف الصفقة 20 مليون يورو .

مدرب بلجيكا سعيد بعودة هازارد

أبدي روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا سعادته بعودة وتعافي إيدين هازارد من الإصابة وقال :” إيدين بحال جيد ولم يتعرض لأي انتكاسات ويمكنه الجري في الأيام القادمة ونعلم انه سيعود أقوي ، وكان اللاعب محظوظا بخضوعه للعملية الجراحية قبل التوقف ” .

ماتيتش ليس بين أهداف ميلان

بحسب شبكة ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالية فإن نيمانيا ماتيتش ليس من بين أهداف ميلان وإدارة النادي لن تقوم بأي محاولة لضم اللاعب لسان سيرو ، وينتهي عقده في 2021 .

بوجبا جاهز للعودة

بحسب صحيفة ” الميرور ” فإن مانشستر يونايتد منح الضوء الأخضر لبوجبا وراشفورد للعودة للتدريبات من أجل تأهيلهما بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة واللاعبان مستعدان للمشاركة في التدريبات الجماعية حال إستئنافها .

مولر رفض الرحيل لتشيلسي

قالت صحيفة ” كيكر ” الألمانية أن تشيلسي كان مهتما بضم توماس مولر نجم بايرن ميونيخ قبل ان يمدد عقده لعامين مع البافاري ، وقد شعر اللاعب بالقلق من النظام الصحي في إنجلترا خلال كورونا وألغي فكرة الرحيل للبلوز .

خيمس ليس بين أهداف يونايتد

بحسب صحيفة ” ديفنسا سنترال الإسبانية ” فإن مانشستر يونايتد لا يفكر في ضم خيمس رودريجيز ولم يدخل في اي مفاوضات مع اللاعب او وكيله .

تأجيل تجديد عقد إيسكو

ذكرت صحيفة ” ديفنسا سنترال الإسبانية ” أن الإجتماع المقرر بين إيسكو نجم ريال مدريد وفلورنتينو بيريز رئيس النادي تأجل بسبب كورونا ولم يتضح إذا كان سيكون عبر الهاتف او الفيديو او وجها لوجه في مكاتب برنابيو .

فابريجاس يفتح الباب امام تدريب ريال مدريد

في تصريحاته لإذاعة ” كادينا كوبي ” الإسباني أكد سيسك فابريجاس انه لا يمانع تدريب ريال مدريد : لا يمكن أن تقول لن أشرب هذه المياه، الأمر واضح بالنسبة لي، يمكنك تدريب 30 فريقًا في مسيرتك”.

وأضاف : ” المدربين يملكون خيارات متعددة لأنك قد ترحل عن منصبك بعد يومين فقط “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى