كورة ألمانية

بافارد : زين الدين زيدان هو أسطورة الطفولة وجئت لبايرن للفوز بالشامبيونزليج

أجري بينيامين بافارد ظهير بايرن ميونيخ الألماني مقابلة مع سبورت 1 الألمانية حول تقييمه لتجربته مع البافاري ولاعبه المفضل وافضل خصم له .

وقال بافارد : ” انا اقاتل كل يوم لأتمكن من لعب اكبر عدد من المباريات ، في نادي كبير مع كثير من المنافسة ، لا احب الجلوس على الدكة لذا أبذل قصاري جهدي في التدريب لينتهي بي المطاف في الملعب و الفوز بالألقاب مع بايرن “.

وأضاف حول إذا كان هناك أي شئ يريد تحسينه :” في موسمي الأول في بايرن ميونيخ لدي قيم جيدة ، أريد دائما ان تتحسن ، أعمل بجد في التدريب ، أريد ان اعطي مزيد من الأهداف في المستقبل وتسجيل المزيد لنفسي ” .

وواصل حول التدريب في مجموعات صغيرة :” افتقر اكثر للتدريب مع المجموعة ولكن لدينا الآن الكرة على أقدامنا مرة اخري وافضل من البقاء في المنزل ، ولكن يجب ان نحافظ على مسافة آمنة وأنا افتقد الكرة وبما في ذلك الملاعب والجمهور ” .

وتابع عن الفوز بالألقاب وإمكانية الفوز بها بشكل محتمل دون عاطفة :” نفضل الفوز بها أمام جماهيرنا ، نفعل من أجلهم ليكونوا سعداء والمشجعين هم رجلنا ال12 ومهم للغاية لنا ، ولكن يجب علينا أن نستمر ، نحو جميع أنواع المنافسة الذين يريدون الفوز بالألقاب في النهاية وسنفعل ما في وسعنا للحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب حتي لو لم يكن الأمر امام امدرجات الفارغة ” .

وحول أكثر لقب يفضله بافارد رد :” بالنسبة لي شخصيا ، لا يوجد شئ افضل من كأس العالم ولكن جئت لبايرن للفوز بالشامبيونزليج وآمل ان نتمكن من ذلك هذا العام لأنه ممكن ، بايرن افضل نادي في ألمانيا ومن أفضل نوادي العالم ” .

وحول مستقبله و إلي متي يريد البقاء في بايرن :” لا أستطيع أن أقول كيف سيبدو ذلك معي حتى الآن، ، لكن بايرن ميونخ نادي كبير. يمكنك أن تشعر بالكثير من الحب هنا ، كل شيء مألوف للغاية. كل شيء ممكن في كرة القدم. لا يمكنني التنبؤ بما سيجلبه المستقبل ” .

وعن علاقته مع هانز فليك قال بافارد : ” لدينا علاقة جيدة للغاية.إنه مدرب قريب جدًا من لاعبيه سواء كانوا في تشكيلة الاساسية أو البدلاء وإذا كان لديه ما يقوله لي ، فسيقوله دائمًا أمامي. يتواصل معنا كثيرا. أما بالنسبة لي ، فغالباً ما يشرح لي في محادثات فردية كيف يمكنني التحسين أكثر ، كان هناك عديد من المدربين اثروا بشكل خاص في حياتي مثل رينيه جيرارد ، الذي منحني أول فرصة لي في كرة القدم في عام 2015. ومدربنا لكأس العالم ديدييه ديشامب ، الذي وثق بي وكان يتابع مبارياتي في شتوتغارت ” .

وحول أي مركز يفضله في اللعب أوضح بافارد : ” عندما أكون في الملعب ،أشعر بالسعادة سواء كظهير أيمن أو كمدافع داخل الملعب. .بصرف النظر عن ذلك ،أفضل اللعب في الدفاع.بشكل عام،أرى نفسي كلاعب دفاعي يمكن استخدامه بمرونة.أعتقد أنه من المهم والمفيد للغاية للمدرب أن ألعب في جميع المراكز الاربعة في الدفاع ” .

وحول خصمه الأقوي و اسطورة طفولته قال : ” خصمي الأقوي هو هازارد ، بينما اسطورة الطفولة هو زين الدين زيدان ” .

وختم عن امنيته للمستقبل : ” بالنسبة للمستقبل القريب ، يبقى الجميع بصحة جيدة أن يبقى الجميع في صحة جيدة وأن نتمكن من العودة قريبا إلى الوضع الطبيعي خلاف ذلك ، أتمنى الحصول على العديد من الألقاب مع بايرن والمنتخب الوطني .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى