كورة اسبانية

سيتين : ميسي قد لا يجدد عقده و أري كوتينيو يلعب في هذا المركز مع برشلونة

أجري كيكي سيتين مدرب برشلونة مقابلة مع إذاعة ” أوندا ثيرو ” الإسبانية حول مستقبل الأسطورة ليونيل ميسي وتوقف كرة القدم وإستعادة نيمار وضم لاوتارو مارتينيز .

وقال سيتين : ” في هذه الأيام قرأت حول كورونا اكثر من كرة القدم ، جميع اللاعبين يقوموا بالتدريبات بشكل يومي وهم في تواصل دائم مع المعد البدني ” .

وأضاف : ” أري صعوبة في إستئناف البطولات الكروية حتي يتم رؤية الضوء آخر النفق ، أنا افضل البقاء في المنزل ، نريد ان ننهي البطولة حتي لو خلف أبواب مغلقة بدون جماهير لكني اريد ضمانات انه لن تكون هناك مشاكل ، وآمل ان يكون اسبوعين تدريبات كافيين قبل العودة للمباريات “.

وواصل : ” عمري 60 سنة لذلك سآخذ على محمل الجد جميع البروتوكولات الصحية ، امر لا يصدق أني اصل لتدريب برشلونة ويصل الوباء ” .

وحول شباب اللاماسيا وإمكانية لعبهم في الفريق الأول : ” لم يقنعني أحد منهم بأحقيتهم في اللعب للفريق الأول ، لست شخصا مشكوكا فيه بشأن الأكاديمية ، لقد جعلتهم يلعبون عندما اعتقدت اني استطيع الفوز معهم ، أنا جئت من اللاماسيا و أنا متابع مخلص لهم ، انا متأكد اني سأعود عندما تستأنف بطولة الدوري وسأفعل ذلك بنفس الحماس و الرغبة ” .

وتابع سيتين :” أنا راضي تماما عن قراراتي و عن رحلتي حتي الآن ، بالنسبة لإيدر سارابيا افهمه جيدا ، بالتأكيد كان لدي نفس مزاجه عندما كنت في سنه لكن عليه ان يتعلم ويصحح الأشياء كما عليكم أن تعطوه هامشا للخطأ ” .

وحول ليونيل ميسي ومستقبله في برشلونة :” انا متأكد من أن ليو ميسي سيستمر في برشلونة ، لقد علمت مؤخرا أنه يمكن ان لا يجدد عقده ، إذا لم يكن متأكدا من ان برشلونة لديه مشروع فائز فربما يغادر لكن برشلونة يراهن دائما على مشروع للفوز ” .

وحول سوق الإنتقالات القادمة قال سيتين :” تحدثنا عن السوق القادمة وهذا الوباء سيجعل كثير من الأمور صعبة لأن وضع الأندية معقد إقتصاديا ، لاوتارو مارتينيز ؟ لست متشائم او متفائل معه ، أحب لاعبي كرة القدم العظماء لكن ليس لدي أوهام مع أي لاعب وانا نفس الشخص الذي وصل هنا قبل شهرين ” .

وأكمل سيتين :” لقد أثرت بالوصول لغرفة خلع الملابس في برشلونة وأعتقد اني اقنعت اللاعبين ولازالت اعمل ، وتحدثت مع بارتوميو عدة مرات هذه الأيام ، بوسكيتس وبيكي محترفون للغاية ولاعبين مقربين مني وشباب جيدين ” .

وحول إمكانية إستعادة نيمار في الصيف رد سيتين :” أري ان مسألة وصول نيمار معقدة وأعتقد من الصعب اقتصاديا الوصول إليه في هذا الوقت ” .

وعن إرتباط برشلونة بعودة تشافي هرنانديز لتدريب الفريق قال :” لقد فكرت في إستدعاء تشافي لمساعدتنا فهو يعرف هذا ا لنادي ويعرف فلسفته ، عندما يأتي تشافي سنفتح له الباب وندخله ” .

وحول فيليب كوتينيو و مسألة عودته لبرشلونة : ” اري كوتينيو يلعب مع برشلونة في العمق أفضل من الأطراف ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى