كورة اسبانية

فيديو .. ريال مدريد يقلب تأخره بهدف امام ريال سوسيداد إلى فوز بثلاثية ويتقاسم صدارة الدوري مع برشلونة مجددا

 

حقق ريال مدريد انتصارا مهما على ضيفه ريال سوسيداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

وجد ريال مدريد نفسه متأخراً في النتيجة منذ بداية اللقاء بعدما تقدم ريال سوسيداد في الدقيقة الثانية من الشوط الأول بعد خطأ فادح من القائد راموس حيث أهدى الكرة للمهاجم ويليان خوسي ليفتتح اهداف المباراة لصالح فريقه.

رفض الميرنجي الخروج من الشوط الأول متأخرا ليحرز بنزيما هدف التعادل في الدقيقة ٣٧ بعد كرة عرضية عن طريق ضربة حرة من مودريتش ليسجل خامس أهدافه في اخر ثلاث مباريات ويعزز تصدره لجدول هدافي الدوري وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لم يتأخر ريال مدريد في الشوط الثاني لأخد الأسبقية حيث احرز الهدف الثاني في الدقيقة ٤٨ بعد تسديدة من فالفيردي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في احد المدافعين لتغير اتجاهها وتسكن الشباك معلنة عن الهدف الثاني لاصحاب الأرض.

دفع زين الدين زيدان بجاريث بيل بدلا من رودريجو في الدقيقة ٦٥ ليتلقى وابلا من صافرات الاستهجان حتى نهاية المباراة من جماهير الريال على إثر تصريحاته المهينة للفريق فيما يخص ترتيب أولوياته.

حاول ريال سوسيداد تعديل النتيجة لكن قضى مودريتش على آمالهم بهدف ثالث في الدقيقة ٧٤ بعدما هيأها له بنزيما بالرأس ليزيد الفارق إلى هدفين.

سنحت بعض الفرص للتسجيل من كلا الجانبين لكن باءوا بالفشل لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى ٢٨ نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر ويتجمد رصيد ريال سوسيداد عند ٢٣ نقطة في المركز الخامس.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Qx-kcFQ9hDY&feature=share

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى