كورة إنجليزية

ملنر يتحدث عن أساليب كلوب التدريبية ولياقته البدنية

في حوار أجراه جيمس ملنر لاعب ليفربول الإنجليزي مع BBC Radio 5 Live تحدث عن أساليب يورجن كلوب ومساعديه في تدريبات ليفربول وعن السر وراء حفاظه على لياقته البدنية العالية

وتحدث ملنر عن تدريبات ليفربول في ميلوود والعقلية التي تساعده في الحفاظ على مستوى لياقته البدنية

وقال ملنر :”أعتبر نفسي محظوظًا بعض الشيء وأعتقد أن كل لاعب بحاجة لوقوف الحظ بجانبه في بعض الأحيان خاصة فيما يتعلق بالإصابات وما إلى ذلك لطالما بذلت أقصى ما في وسعي من أجل الحصول على الفرص المناسبة فأقضي وقتًا طويلًا في صالة الألعاب الرياضية وأهتم بنوعيات وكميات طعامي وهذا ليس أمرًا جديدًا بل يعود إلى أيامي مع ليدز ونيوكاسل”.

وأضاف:” أحاول دفع نفسي إلى الأمام باستمرار قبل خمس أو ست سنوات، كان البعض يقولون لي أنني ربما سأحتاج لتخفيف الأحمال وبذل جهد أقل في التدريبات لأحافظ على استمراريتي، ولكني لم أتفق معهم. نعم أعلم أن اليوم الذي ستبدأ فيه لياقتي البدنية في التراجع سيأتي لا محالة، ولكني أستطيع أن أؤخره لبضع سنوات إضافية ببذل جهد أكبر دائمًا”.

وعن يورجن كلوب :”لا شك أنه أحد أفضل المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل. الحصص التدريبية التي نجريها تحت إشرافه تختلف عن أية حصص تدريبية شاركت فيها مع أي مدرب آخر”.

وتابع :” كلوب يتميز بتفكيره المستمر في ما قد يؤثر على نتيجة المباراة ودائمًا ما يحرص على التخلص من أي شيء قد يتسبب في انخفاض تركيز اللاعبين أو التأثير على أدائهم في الملعب هذه إحدى أكبر نقاط قوته في إدارة هذا الفريق. إنه مدرب رائع ويقوم بدور كبير في تحضيرنا كلاعبين للمباريات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى