كورة إنجليزيةكورة اسبانية

أجويرو : هذا الشرط الوحيد لرحيل ميسي عن برشلونة

أدلي سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برأيه في إمكانية رحيل صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في المستقبل القريب ، حيث قال انه في حال حدوث شئ كارثي للغاية لم يستطيع التأقلم معه قد يرحل ميسي عن البارسا .

وقال أجويرو في مقابلة مع شبكة ” ميجا ” اليونانية : ” ليو رمز و أسطورة في برشلونة لكن هناك الكثير من الأشياء الغريبة التي تحدث في عالم كرة القدم ” .

وأضاف : ” رحل العديد من اللاعبين عن برشلونة ومازال ميسي هناك ، أعلم انه كانت هناك لديه فرص للرحيل من قبل ولكنه قرر البقاء ” .

وواصل : ” قرار ميسي بالبقاء في برشلونة لم يعد مرتبطا بزيادة الراتب في كل عقد يقوم بتجديده ، ولكنه يحدث فقط لرغبته في ذلك ومدي سعادته هناك رغم كل الأزمات ” .

وقال ايضا عن مستقبله :” اعتقد أنه سيستمر في برشلونة ما لم يحدث شيء كارثي للغاية ولم يستطع التأقلم معه، ولكن في رأيي ميسي سيبقى في كامب نو مهما ساءت الأمور”.

واشاد أجويرو بمدربيه بيب جوارديولا : ” أكثر ما احبه به هو صرامته ، احيانا تعتقد أنه سيكون لديك جلسة تدريب هادئة لكنها ليست كذلك أبدا ، إنه يريد ان يكون التدريب مثل اللعبة المناسبة ” .

وحول مستقبله أكمل أجويرو : ” أريد الإستمرار في البريميرليج ، أريد ان أستمر في التطور وهذه فرصتي ، أول شيء هو إنهاء هذا الموسم ، والاستعداد وإعطاء كل شيء للموسم التالي، ثم يأتي الكوبا أمريكا وكأس العالم لن يكون شيئًا سهلا ولكنني مستعد”.

وعن الفوز بالكرة الذهبية أتم اجويرو تصريحاته : ” من لايريد الفوز بها؟ كل لاعب يريد ان يفوز بالكرة الذهبية، لكن هي مرتبطة بالفوز بدوري الابطال، في الموسم قمت بعمل جيد تقريباً كان افضل موسم لي، فزنا بـ 4 القاب ولكن لم نكن محظوظين للفوز بدروي الابطال”.

وختم : ” لم يتم ترشيح إسمي ضمن العشرة الاوائل لأنك تحتاج للمزيد من العمل لتكون هناك، بقدر ماتلعب بشكل رائع لمدة 85 دقيقة في 5 دقائق إذا لم تقم بعمل جيد ستجد نفسك في الخارج”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى