كورة إنجليزيةكورة اسبانية

جيمي كاراغر : أرغب في رؤية سيميوني بالدوري الإنجليزي الممتاز

أشاد مدافع ليفربول السابق جيمي كاراغر بالمدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتليتكو مدريد نظراً للدور الذي يقوم به مع الفريق ، وأوضح كاراغر أنه يرغب في رؤية سيميوني بالبريميرليج

وقال ‏كاراغر :” أنا معجب بسيميوني إنني معجب بشدة بما فعله كمدرب وأرغب في رؤيته في الدوري الإنجليزي الممتاز ذات يوم”.

وتابع ‏كاراغر :” قام سيميوني بعمل لا يصدق أعتقد أنه أحد أفضل المدربين في كرة القدم الأوروبية في العشرين أو الثلاثين عاماً الماضية فريق كان عليه أن يقبل تقريباً مكان خلف ريال وبرشلونه أصبح منافس صعب وليس فقط في إسبانيا ولكن في أوروبا أيضاً”.

وأشار ‏كاراغر :” أعتقد أن يورغن كلوب صُدم قليلاً بعد المباراة ضد أتلتيكو مدريد ، لكنني أعتقد أنه كان مخطئاً في انتقاده لكيفية لعب اتلتيكو ، لا أريد أن أرى كل الفرق تلعب بنفس الطريقة في كرة القدم ، أحب أن يكون هناك أنماط مختلفة”.

وأختتم ‏كاراغر :” وظيفة كلوب أن يشرح كيف حدث هذا كيف فعل اتلتيكو بنا هذا وفاز ، هذا هو الفريق الذي فاز بالدوري ، وكان في نهائي دوري أبطال أوروبا وحالفه الحظ السيئ ، والعمل الذي قام به سيميوني جاء إلى النادي وقلبه ، وفاز بلقبين للدوري الأوروبي”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى