كورة اسبانية

مارسيلو : ميسي اصعب لاعب واجهته في مسيرتي

أختار مارسيلو ظهير ريال مدريد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كأصعب لاعب واجهه خلال مسيرته ، وتحدث حول المقارنة بين ميسي ورونالدو .

وقال مارسيلو في تصريحات صحفية عن أصعب لاعب واجهه : ” دعونا نري ، لم ألعب ضد كريستيانو ، سأقول ميسي ونحن نتحدث عن ميسي وسيكون من النفاق قول لاعب آخر ” .

وأضاف حول المقارنة بين ميسي وكريستيانو : ” انه سؤال لإفساد هؤلئك الذين لعبوا كرة القدم, ونظراً لأني لعبت مع كريستيانو لمدة 10 سنوات التحفيز الذي يمنحك اياه وكيف يقود الفريق بهذه الأمور هو الأفضل ، ايضاً ميسي مع الكرة يكون متوقف ومن ثم يستحوذ على الكرة ومن لاشيء يسجل ، نحن نتحدث عن ظاهرتين ” .

وواصل حول مستقبله في بث عبر إنستجرام : ” لا أريد ان أرحل عن ريال مدريد و أظن ان النادي لا يريد تركي ايضا ، أشعر هنا بشعور جيد للغاية ، منذ أن جئت انا وعائلتي لدينا قصة لا تصدق ” .

وعن إرتباطه بيوفنتوس رد مارسيلو : ” لا أعرف إن كان حقيقيًا أن يوفنتوس معجبون بي؟ سمعت منذ عامين أنني وقعت هناك وأنني لا أستطيع اللعب بدون رونالدو، الناس يخترعون الكثير من الأشياء، ولكنني أظن أنه من الجيد أن جمهور يوفنتوس يحبي.”.

وحول قدوته في كرة القدم اختار مارسيلو مواطنه روبرتو كارلوس : ” قدوتي هو روبيرتو كارلوس، كلما تحدثت معه أشعر بالتوتر الشديد، كنت مهتمًا للغاية به منذ أن بدأت لعب كرة القدم.”.

واشاد مارسيلو بمدربه زيدان : ” الناس اعتقدوا أن زيدان لن يكون قادرا على إدارة غرفة خلع الملابس في وجود لاعبين من العيار الثقيل، لكنه أدى بشكلٍ مذهل ، عندما عاد لتدريبنا، كنا نعيش وقتا مؤلما، لم نفز بأي شيء. لكن مع العمل والتواضع وتفهم لاعبيه، حققنا الكثير منذ عودته. كما أننا لم ننس العمل الكبير الذي قام به أنشيلوتي من قبل”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى