الدوري الممتاز

الغندور : نجما الزمالك رفضا الظهور علي قناة النادي بسبب المقابل المادي

أكد خالد الغندور أن هناك بعض نجوم الفريق الأبيض طلبوا الحصول على مقابل مادي لكي يظهروا في قناة “الزمالك”.

وأشار الغندور في فيديو على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي”حاولنا في الفترة الماضية استضافة بعض نجوم الزمالك عبر قناة النادي، لتقديم خدمة جيدة لجماهير القلعة البيضاء “.

وأضاف نجم الزمالك السابق ان” بعض”اللاعبين رفضوا الظهور في القناة، حيث يفضلون الظهور بمقابل مادي، على رأسهم شيكابالا الذي تحدثنا معه أكثر من 20 مرة ونفس الأمر طارق حامد”.

وأتم الغندور ان” طارق حامد، فضل الظهور في برنامج رامز مجنون رسمي، المذاع عبر فضائية ام بي سي مصر، بسبب المقابل المادي بالإضافة إلى محمد ابو جبل ايضا، فضل الظهور في قناة أون تايم سبورتس بسبب حصوله على مقابل مادي”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى