الدوري الممتاز

محمد شيحة : أقل قيمة لباهر المحمدي هي 200 مليون جنيه

أكد محمد شيحة وكيل أعمال باهر المحمدي لاعب نادي الإسماعيلي علي أن انتقال اللاعب لصفوف نادي الأهلي والزمالك بنهاية الموسم الجاري ،أمر صعب للغاية في ظل ارتفاع اسعار اللاعبين خلال الفترة الأخيرة .

وقال شيحة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “أون تايم سبورت”، قيمة باهر المحمدي لن تقل عن 200 مليون جنيه إذا اراد الأهلي أو الزمالك الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري “.

واضاف:” من الصعب التفريط في باهر المحمدي بأقل من هذا السعر ،خاصة بعد انتقال أحمد فتحي لصفوف نادي بيراميدز بمبلغ خرافي خلال الفترة الماضية ،وإدارة النادي لن ترضي بأقل من هذا المبلغ “.

وواصل:”سيكون من الصعب بيع باهر المحمدى داخل مصر سواء للأهلى أو الزمالك، لأن ذلك قد يسبب حرج كبير لمجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان أمام جماهير الدراويش، وأغلب الظن أن يباع اللاعب خارج مصر فى حال تم التوافق بينه وبين الإدارة على خوضه تجدربة الاحتراف “.

واستكمل عن حقيقة ما تردد عن ترشحه فى إنتخابات إتحاد الكرة القادمة، مؤكدا :” أنه لم يعلن نيته للترشح فى إنتخابات إتحاد الكرة وأن كل ما هنالك أن عدد من أندية الجمعية العمومية تواصلت معه، وطلبت منه الترشح فى الإنتخابات المقبلة، ولكنه لم يحسم قراره بعد، خاصة أن هناك لائحة جديدة لإتحاد الكرة يتم إعدادها وستشهد تعديلات واسعة على شروط الترشح فى الإنتخابات المقبلة، وبالتالي لن يستطيع هو أو غيره حسم قراره بالترشح فى الإنتخابات قبل إعلان شروط الترشح فى اللائحة الجديدة”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

محمد أشرف

محرر وكاتب صحفي للأخبار والتقارير عن الكرة العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى