تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. وكيل تونالي يغلق الباب في وجه برشلونة ورئيس اليويفا يشيد بعودة البوندسليجا

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم خلال الساعات الأخيرة وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية حول كرة القدم ..

بيكهام يتواصل مع بيريز لضم نجم مدريد

كشفت صحيفة ” اي بي سي ” الإسبانية أن دافيد بيكهام مالك إنتر ميامي الأمريكي تواصل مع فلورنتينو بيريز لضم خيمس رودريجيز وسيحاول بيكهام حسم الصفقة في الصيف رغم ان اللاعب يملك موسمين في عقده .

إيجالو يدين بالفضل لسولشاير

يدين أودين إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد بالفضل لأولي سولشاير بسبب تعليماته بعد إنتقاله من صفوف شنجهاي الصيني : ” تعلمت بعض الأشياء من سولشاير عندما انضممت ليونايتد ” .

وأضاف : ” في إحدي المباريات سجلت هدفا لكن نصحني ببعض التعليمات لتسجيل المزيد ، اعلم انني لو نفذتها لسجلت أهداف اكثر خاصة وانه كان مميز ويعرف ما يحتاجه المهاجم ومن الرائع ان يدربك شخص كان في نفس مركزك لأنه يمنحك كل الخبرة للنجاح مع فريقك ” .

بايرن ميونيخ يتخذ قراره النهائي بشأن استمرار بواتينج ومارتينز

وفقا لصحيفة ” كيكر ” الألمانية فإن بايرن ميونيخ الألماني اتخذ قراره النهائي وقرر رفض التجديد لخافي مارتينيز وجيروم بواتينج وفتح الباب امام رحيلهما بدلا من خسارتهما مجانا في 2021 ولا ينوي النادي الدخول في مفاوضات لتجديد عقودهما .

هنري يرفض توجيه النصيحة لأوباميانج

رفض تييري هنري اسطورة ارسنال توجيه نصيحة للجابوني أوباميانج بشأن مستقبله وقال لشبكة سكاي :” سيفعل الجميع ما عليهم فعله ، وكيف سأنصحه بالبقاء في مكان رحلت عنه ” .

وأضاف : ” بصفتي مشجع لـ آرسنال، أريده أن يبقى، ولكن كلاعب كرة قدم سأقيم الوضع وأنه ينظر للأمر من نواحي عديدة، ويضع عائلته وأولاده في الحسبان، ويرى ما هو الأفضل له ولهم ، ونحن سنفتقد هداف كبير إذا غادر الفريق لأنه هداف ويسجل اهداف صعبة ” .

وحسب شبكة ” بليتشر ريبورت ” العالمية فإن اللاعب يريد مغادرة أرسنال في سوق الإنتقالات الصيفية وخوض تحدي جديد في نادي آخر وغير معلوم وجهته المقبلة .

وكيل لوكاس مورا يعلق على مستقبله

علق وكيل أعمال لوكاس مورا على مستقبله مع ناديه توتنهام هوتسبير في تصريحات لشبكة ” إي إس بي إن ” : ” لوكاس يملك شخصية قوية وذكي جدا ، وتوتنهام يملك فريق منافس لذا يرغب بالإستمرار والتطور ويسعي ليكون أكثر تنافسية واعتقد ان مورينيو يعمل على ذلك ” .

وكيل تونالي يغلق الباب في وجه برشلونة

أغلق وكيل اعمال ساندرو تونالي نجم بريشيا الباب في وجه برشلونة بعد إهتمامهم به مع يوفنتوس وإنتر ميلان وقال لصحيفة ” لاجازيتا “: ” لدينا خيارات مثيرة للإهتمام ، قليل من اللاعبين اتيحت لهم هذه الفرصة من الإهتمام و من الأفضل له البقاء في إيطاليا والفوز في نادي رفيع المستوي وفي المنتخب ايضا ” .

وقال رئيس بريشيا حول مستقبل اللاعب : ” هناك اندية كثيرة مهتمة باللاعب ، ولكن لم نتفاوض مع أحد ، وعدته بإختيار الوجهة الأفضل له ، حلمي هو بقائه في الكالتشيو والإعتماد عليه عام جديد في الفريق ” .

رئيس اليويفا يشيد بإستئناف البوندسليجا

أشاد رئيس الإتحاد الأوروبي لكرة القدم بقرار استئناف الببوندسليجا واعتبره مثالا يحتذي به وصرح ألكسندر سيفرين :” جاء هذا القرار نتيجة لنقاش بناء وتخطيط دقيق بين السلطات والهيئات السياسية في ألمانيا ، وهما يمنحونا مثالا عن اعادة الكرة بإثارتها وحماسها ومفاجآتها لحياتنا وهذه خطوة إيجابية تعيد التفاؤل للناس واتمني النجاح لكل المشاركين على الأمر ” .

ليفربول مهتم بضم نجم كوسوفو

اعترف رئيس اتحاد كوسوفو أجيم أديمي بوجود إهتمام من ليفربول لضم مهاجم بريمن ميلوت راشيكا وهناك ايضا لايبزيج يريدون ضم اللاعب حسب تصريحاته وقال : ” أثق في قدرة راشيكا على حسم قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة وإلى أي نادٍ سيذهب إليه”.

مونشي ينفي إتفاق اشبيلية لضم راكيتيتش

نفي مونشي المدير الرياضي لإشبيلية وجود أي اتفاق مع برشلونة لضم إيفان راكيتيتس خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة .

نادي إيطالي يدخل في سباق التعاقد مع توديبو

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية أن نادي روما الإيطالي يستهدف التعاقد مع جان كلير توديبو المعار من برشلونة لصفوف شالكة .

أسبوع واحد يحدد جاهزية سواريز

حسب صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن لويس سواريز مهاجم برشلونة سيتدرب لمدة أسبوع مع الطبيب جوانجو براو وإذا سارت الأمور على ما يرام سيحصل على التصريح الطبي .

نجم لوكوموتيف موسكو على رادار برشلونة

حسب ” توتو ميركاتو ويب ” الإيطالية فإن اليكسي ميرانتشوك لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي على اجندة برشلونة وابيدال سافر لروسيا لضم اللاعب وهو لاعب وسط هجومي ويوفنتوس مهتم ايضا بضمه وعمره 24 عاما واعترف مدرب لوكوموتيف موسكو ان اللاعب سينتقل للعب في برشلونة او يوفنتوس او يبقي كخيار اخير .

يوفنتوس يدخل مفاوضات مع تشيلسي

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن يوفنتوس الإيطالي في مفاوضات مع تشيلسي الإنجليزي من أجل ضم الإيطالي جورجينيو .

وكيل بيرنارديسكي يعلق عى مستقبله

علق وكيل أعمال فردريكو بيرنارديسكي نجم يوفنتوس على مستقبل الجناح الإيطالي خاصة بعد التقارير التي تتحدث حول رحيله وقال :” وكيلي سعيد في يوفنتوس ولا يرغب في الرحيل ” .

ميزة لنادي إنتر ميلان لضم بديل لاوتارو

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن إدارة الإنتر قررت الإندفاع بكل شيء نحو فيرنر بحال غادر لاوتارو للبرسا.. ميزة أخرى باللاعب الألماني بحال عدم فوز لايبزيغ بالدوري فإن الشرط الجزائي سيكون 50 مليون بدلاً من 60 مليون.

ميلان يفكر في ضم مهاجم مدريد

أفادت صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية أن ميلان يفكر بجدية في ضم المهاجم لوكا يوفيتش من ريال مدريد ، الاتصالات مستمرة مع النادي الاسباني و الوسيط رمضاني ، ميلان على استعداد لاستثمار حوالي 40 مليون لضم اللاعب ، خيار الاعارة لمدة موسمين مع إجبارية الشراء غير مستبعد.

واضافت الصحيفة أن بونافينتورا ولوكاس بيليا سيغادران الفريق مجانا وكيسي سيرحل في حال وصلت عروض مناسبة وباكيتا ايضا وسيتجه ميلان لضم سوبولازي المجري والإيطالي تونالي و ، يعد جوتزة هدفا لنادي ميلان ايضا من بوروسيا دورتموند .

مانشستر يونايتد لاينوي ضم هيندرسون

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد ليس لديهم نية بإستدعاء دين هيندرسون بعد إنتهاء فترة إعارته، على الرغم من أنه قد يساعد شيفيلد في الحصول على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال ، كما ينتظر النادي معرفة متى سيتم إستئناف موسم البريميرليغ، قبل إفتتاح المفاوضات مع شنغهاي الصيني لتمديد إعارة أوديون إيغالو.

يونايتد يفكر بالتحرك لضم لوزانو

وفقا لتقارير مكسيكية فإن مانشستر يونايتد يفكرون بالتحرك من أجل هيرفينغ لوزانو، وهم ليسوا مهتمين فقط بقدرات المكسيكي التي سيُضيفها لفريق سولشاير على أرض الملعب، بل منجذبين أيضًا إلى الفرص التسويقية التي سيجلبها اللاعب في حال إنتقاله.

ويليان يجري محادثات مع توتنهام

حسب تقارير ” بي إن سبورت ” فإن لاعب تشيلسي البرازيلي ويليان قام بإجراء محادثات مع مدرب توتنهام الحالي جوزيه مورينيو بشأن انتقاله بشكل حر الى توتنهام.

إنتر ميلان ينتظر تقرير مصير موسيس

وفقا ” لسكاي سبورت ” البريطانية فإن نادي انتر ميلان سوف ينتظر حتى نهاية الموسم لتقرير مصير النيجيري فيكتور موسيس اما بتفعيل خيار الشراء مقابل 12m€، او بقطع إعارته وجعله يعود الى تشيلسي.

رايولا ينفي شائعة مستقبل مختاريان

نفي مينو رايولا وكيل اللاعبين احد الشائعات عن مستقبل الأرميني هنريك مختاريان والتي ربطته بالبقاء في روما وقال : ” لم يقم مختاريان بإرسال أي رسالة إلى أرسنال [بشأن رغبته في البقاء في روما]، خاصةً في مثل هذه الأوقات، الأخبار المزيفة غير مقبولة تماماً.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى