كورة مصرية

خاص- أول رد من نادي غزل المحلة على تصريحات أسامة نبيه

كشف حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة عن موقف النادي من تصريحات أسامة نبيه بعد اعترافه برفضه التسجيل في شباك نادي الزمالك خلال المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر .

وقال عزو في تصريحات خاصة ل كورة نيو :” غزل المحلة سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة في مواجهة ماقاله أسامة نبيه ،بعد تصريحاته بإضاعة الفرص عمدا خلال مجريات اللقاء “.

واضاف:” الموضوع لن يمر مرور الكرام ، سيكون لنا رد علي هذه المهاترات بكل تأكيد ، الجميع يعلم قيمة نادي غزل المحلة وأنه من الكبار الذين نجحوا في حصد لقب الدوري المصري الممتاز”.

اعترف أسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب الوطني أن قلبه لم يطاوعه في هز شباك نادي الزمالك ،اثناء تواجده مع نادي غزل المحلة بعد اقترابه من الانتقال لصفوف غزل المحلة .

وقال المدرب العام السابق لمنتخب مصر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون سبورت “قدمت أداء مميزا مع المحلة وكان الفريق يشارك في بطولة إفريقيا وتأهلنا لمواجهة الزمالك في قبل نهائي كأس مصر”.

وأردف “كنت أعلم أنني سأنتقل للزمالك بعد مباراتنا في الكأس، جانبني التوفيق في بعض الفرص وفي البعض الآخر قلبي لم يطاوعني على التسجيل”.

وأضاف “لقد سنحت لي عدة فرص سهلة أمام المرمى، لدرجة أنني قلت في إحدى المرات لإبراهيم حسن، شتت الكرة من أمامي، وانتهت المباراة بفوز الزمالك 2-1 وتأهل للنهائي وفاز بالكأس على حساب بلدية المحلة”.

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى