كوره فرنسيه

باولو مالديني ينتقد قرار إلغاء الدوري الفرنسي

إلغاء الدوري الفرنسي

أنتقد باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان قرار إلغاء الدوري الفرنسي هذا الموسم ، بسبب تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وقال مالديني في بث مباشر عبر إنستجرام :” لقد استأنف ميلان التدريبات لكن علينا توخي الحذر ” .

وأضاف : ” هناك شكوك عديدة فالصورة ليست واضحة وننتظر ما ستقرره رابطة الدوري ، ويجب أن نسعى للعودة للملعب، واستئناف النشاط، وإلا ستكون كارثة من جميع النواحي، وأولها الأمور الاقتصادية. يجب أن نحاول”.

وواصل : ” أري ان فرنسا اخطأت في قرار إلغاء الموسم لكن سنتقبل اي قرار حكومي ” .

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
اظهر المزيد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق