تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. باريزي يختار افضل مدافع في العالم ومرشح رئاسي لبرشلونة يلعب بورقة تشافي

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال الساعات الأخيرة ..

مرشح رئاسي لبرشلونة يختار تشافي لتدريب النادي

أختار فيكتور فونت المرشح الرئاسي لنادي برشلونة الأسطورة تشافي هرنانديز لتدريب البارسا في حال توليه منصب الرئاسة وقال :” تشافي سيكون أساسي في مشروع برشلونة الرياضي للسنوات الـ10 القادمة, نحن نعمل على فكرة أن يكون مدربنا ” .

وأضاف عن تفضيله بين مبابي ونيمار :” أحب مبابي اكثر من نيمار ، البرازيلي أكثر إبداعا لكن الفرنسي يركز اكثر على كرة القدم ، اما لاوتارو مارتينيز فقد احببته عندما اتي للكامب نو مع إنتر لكن قرارات التوقيع مع لاعبين سيتخذها تشافي والهيكل الرياضي بأكمله ” .

بويان كريكتش ينصح برشلونة بضم فيرمينيو

نصح بويان كريكيتش لاعب برشلونة السابق بإنتقال بوبي فيرمينيو للكامب نو وقال : ” الإنتر لا يأخذ المُبادرة في الهجوم لذلك يمكن أن يكون لاوتارو غير مُناسب لـ برشلونة, لو كنت مكان البارسا سأراهن على فيرمينهو ” .

وأضاف : ” بجب تحليل لاوتارو جيداً قبل التوقيع معه, لأنه من غير المعقول أن توقع مع مُهاجم وتضعه على الجناح ثم تشكي من أنه لا يلعب جيداً! مثلما حدث مع غريزمان

روما يريد الإبقاء على سمولينج

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن روما حريص على إبقاء كريس سمولينج ولكن النادي الإيطالي لن يكون قادرا على تحمل تكلفة إنتقال دائم للاعب .

رئيس فيورنتينا يعترف بوجود إهتمام لضم كييزا

أعترف جون باروي رئيس فيورنتينا التنفيذي بوجود إهتمام من أندية اوروبية بضم فردريكو كييزا :” سنرى ماذا سيكون بمستقبله بعد نهاية الموسم. إنه مطلوب من عدة أندية إيطاليا، وأيضًا مطلوب من أندية خارج إيطاليا”.

إيجالو يثير الغموض حول مستقبله

اُثار اودين إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الغموض حول مستقبله ما بين العودة لصفوف شنجهاي او شراء عقده من جانب فريقه الحالي : ” أود إنهاء هذا الموسم إذا كان ذلك ممكنًا. لقد كنت أقدم مستوى جيد وأسجل الأهداف، والآن نحن توقفنا لمدة شهر تقريبًا”.

وأضاف :” يونايتد كان يلعب بشكل جيد قبل الوباء و إعارتي الحالي تقلل من وقتي في النادي ، أنا والنادي واللاعبون وجميع من يعمل في القطاع الرياضي نمر بفترة صعبة حاليًا لأننا لا نستطيع أن نفعل مانبرع فيه. لذلك نحن نفكر في كيفية إنهاء الموسم قبل أن نفكر بتجديد عقودنا”.

مدرب اياكس : ميسي تأثر برحيل جوارديولا

يري إريك تين هاج مدرب اياكس امستردام ان ليونيل ميسي تأثر برحيل بيب جوارديولا عن تدريب برشلونة وقال : ” ميسي لم يعد جيداً مثلما كان تحت قيادة غوارديولا، لازال لاعباً رائعاً ويتفوق على الجميع ولكن يمر احيانا بهبوط في مستواه، مع بيب كان ميسي جزء من الفريق والآن الفريق يلعب من أجله ويعتمد عليه، هذا لم يحدث أثناء فترة مع بيب”.

كوفاسيتش يفضل لامبارد على ساري

فضل ماتيو كوفاسيتش نجم تشيلسي مدربه الحالي فرانك لامبارد على السابق ماوريسيو ساري و السبب كما قال :” جئت إلى تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو ساري لكن يجب علي القول بأن فرانك لامبارد مدرب استثنائي ، لقد أبقى شخصيته كلاعب في شخصيته كمدرب وهذا الأمر الهمنا جميعًا”.

باكايوكو يحلم بباريس سان جيرمان

أفادت صحيفة ” لوباريزيان ” الفرنسية ان تيموي باكايوكو يحلم بالإنضمام الي باريس سان جيرمان وسيحاول وكيله إقناع ليوناردو بضمه ولا يوجد اي اتصال ملموس او نهج حقيقي .

باريزي يختار افضل مدافع في العالم

أختار فرانكو باريزي مدافع إيطاليا و ميلان السابق المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك كأفضل مدافع في لعلم حلي : ” إذا كان يجب أن أذكر اسمًا ، فسأختار فيرجيل فان ديك. بفضل جودته وشخصيته وقوته ، لديه كل شيء ليكون قائدًا ناجحًا لفريق مثل ليفربول “.

تشيلسي يفتح مركزه التدريبي

وفقا لموقع ” جول ” فقد قام تشيلسي ب فتح المركز التدريبي للاعبين لاستعادة لياقتهم تحت إجراءات صحية صارمة، بعض اللاعبين يقومون بجلسات تدريبية في مساحات معزولة، وهناك مجموعة من اللاعبين عادوا من خارج بريطانيا الآن تحت عزل منزلي لمدة 14 يوما.

ارسنال غير مستعد لبيع مختاريان

كشف ” كالتشيو ميركاتو ” الإيطالي ان ارسنال غير مستعد لبيع هنريك مخيتاريان الا بالسعر الذي يطلبونه من أجل اللاعب ، ارسنال يريد 17 مليون يورو من أجل بيع اللاعب .

إجتماع طارئ لتحديد مصير الكالتشيو

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فقد تمت الدعوة لإجتماع طارئ لرابطة الدوري الإيطالي في 13 مايو الجاري بالفيديو لتحديد مصير الدوري هذا الموسم وباقي المسابقات المحلية .

رئيس ميلان يعلن عن إصابات جديدة بكورونا

أعلن رئيس نادي ميلان الإيطالي عن وجود بعض اللاعبين المصابين في مرحلة التعافي من فيروس كورونا وان باولو مالديني ونجله تعافوا واصبحوا في حالة جيدة .

فينجر : انا قلق بشأن ارسنال

عبر ارسين فينجر مدرب ارسنال عن قلقه بشأن ناديه السابق وقال لصحيفة ” مترو “: ” اشاهد جميع المباريات وانا قلق بشأن الفريق ، واتمني ان تحترم طريقة ارسنال وآمل ان يتمكن ارتيتا من استعادة ذلك ” .

وأضاف : ” فخور جدا بما قدمته للنادي وسعيد للمساهمة قليلا في تحسين الأمور وقلبي مع النادي بعد 22 عاما وهذا امر غير معتاد ، فخور بخدمة النادي وبالنظر لملعب الإمارات ” .

فينجر : ليفربول يستحق الفوز بالبريميرليج

يري ارسين فينجر مدرب ارسنال ان ليفربول يستحق الفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم وقال لصحيفة ” مترو ” : ” كلوب قدم أداء جيد للغاية وهذا النادي انتظر 30 عاما للحصول على اللقب ، الفارق مع مانشستر سيتي كبير للغاية يصل ل25 نقطة ، ليفربول هو البطل واعتقد ذلك ” .

إذاعة إسبانية تكشف مدة غياب يوفيتش

كشفت إذاعة ” كادينا كوبي ” الإسبانية ان لوكا يوفيتش سيغيب لفترة تتراوح بين ستة لثمانية اسابيع بسبب الإصابة بكسر في قدمه اليمني .

نجم لاتسيو يفضل ميسي على رونالدو

يفضل لويس ألبرتو نجم لاتسيو الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي على البرتغالي رونالدو وقال لبث مباشر على إنستجرام : ” فزنا مرتين على رونالدو وانا معجب بمثابرته في مسيرته ، لديه عقلية الفوز وتوج بكل شئ ويريد الإستمرار لكن في رأيي ميسي الأفضل “.

ديبالا يقترب من المشاركة في تدريبات يوفنتوس

وفقا لصحيفة ” راي سبورت ” فقد خضع باولو ديبالا للفحوصات الطبية مع يوفنتوس هذا الجمعة قبل العودة للمشاركة في التدريبات بعد إستئناف التدريبات الفردية .

ميسي وبنزيما يقودان فريق الليجا لفيفا 20

اعلنت شركة ” إي أيه سبورتس ” المنتجة للعبة فيفا ، التشكيل المثالي من الليجا حتي الجولة 27 ويملك ميسي اعلي بطاقة وضم التشكيل كل من :

ميسي – سواريز – رافائيل فاران – كريم بنزيما – جريزمان – راموس – يان اوبلاك – توني كروس – شتيجن – نبيل فقير – سانتي كازورلا- داني كارفاخال – فرانك دي يونج – جيرارد مورينو – داني باريخو – مارتن أوديجارد – دييجو كارلوس – يوري بيريشتشي – لوكاس بيريز – لوكاس اوكامبوس

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى