تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ريال مدريد مهتم بضم بطل العالم وسون ينهي تدريبه العسكري

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار كرة القدم العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

عودة إنتر ميلان للتدريبات

نشرت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن اليوم سيتم إعادة فتح مقر تدريبات إنتر ميلان بعد 58 يوم من الإغلاق ، وسيدخل اللاعبين على شكل مجموعات مكونة من 6 ل8 لاعبين ، ايضا سيكون هناك طبيب مع معالج طبيعي ، مدرب رياضي واثنين من أعضاء الطاقم الفني .

باريس سان جيرمان يحدد شرطه لشراء إيكاردي

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن احقية شراء إيكاردي لباريس سان جيرمان تنتهي 31 مايو ، النادي الفرنسي يرغب بشراء اللاعب لكن يطلبون خصم على قيمة الشراء (70 مليون). الإنتر يصر على الإلتزام بالسعر المحدد بالعقد. ستكون هناك مفاوضات بالأسابيع القادمة ولا يمكن استبعاد إمكانية حدوث صفقة تبادل بين الناديين .

رانجنيك لا يستبعد تدريب ميلان

لم يستبعد رالف رانجنيك المدرب الألماني خيار ميلان و تدريب النادي الموسم القادم حيث قال لصحيفة ” بيلد ” : ” هل يوجد ماهو مستبعد في كرة القدم ؟ لا استطيع النفي بشكل كلي ، في هذه اللحظة النادي والدوري بالكامل لديهم مشاكل اخرى”.

ريال مدريد يستبعد ضم بوجبا

أفادت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية بأن ريال مدريد على علم بأن بوغبا لم يغير رأيه بشأن مغادرة يونايتد، لكنهم إستبعدوا فكرة ضمه، وهم يفكرون بالبيع قبل الشراء في سوق الإنتقالات، والآن ينظرون إلى خيارات مثل نغولو كانتي & إدواردو كامافينغا.

نجم أستون فيلا يعجب ببوست على حساب مانشستر يونايتد

قام جاك جريليتش نجم استون فيلا بعمل إعجاب لأحد البوستات على حساب مانشستر يونايتد الرسمي عبر إنستجرام .

دي بروين يختار زميله المفضل

أختار كيفن دي بروين صانع العاب مانشستر سيتي زميله دافيد سيلفا ليكون الزميل المفضل له في كل الأوقات : ” أحد أفضل ما يتعلق بأساسيات كرة القدم هو دافيد سيلفا. يمكنك القيام بالأشياء المبهرة ، ولكن القيام بالأساسيات بشكل جيد للغاية صعب . يبدو الأمر سهلاً للغاية، في التدريبات لا يمكنك انتزاع الكرة منه”.

ريال مدريد مهتم بضم بطل العالم

ذكرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن ريال مدريد لا يزال مهتما بالتعاقد مع نجولو كانتي لمساعدة البرازيلي كاسميرو في خط الوسط .

لا اتفاق لتخفيض أجور نجوم باريس

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن المفاوضات التي يقودها مالك باريس ناصر الخليفي مع كلاً من المدير الرياضي ” ليوناردو ” و الأمين العام ” فيكتوريانو ميليرو ” ، لم تصل الى أي نتيجه ، يُذكر ان رئيس PSG ناصر الخليفي طالب لاعبيه بـ ضرورة بخفض اجورهم.

سولشاير خائف من تصرفات جريليتش

بحسب مصادر صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فقد نشرت أن سولشاير مدرب يونايتد معجب في إمكانيات نجم استون فيلا جريليتش ولكن هناك تخوف من تصرفات اللاعب خارج الملعب وهذا قد يؤثر على الصفقة ، ولكن سولشاير سمع بعض الأمور الجيدة عن شخصية اللاعب ، مانشستر يونايتد هو الفريق المفضل للتوقيع مع اللاعب ، أستون فيلا سيطلب 70 مليون باوند من أجل اللاعب .

ولكن في حال هبوط استون فيلا سوف يصبح اللاعب متاحاً بـ 50 مليون باوند فقط ،
سولشاير حريص على إضافة المزيد من الإبداع في خط الوسط ، النرويجي يبحث عن شريك طويل الأمد لكي يلعب يجانب برونو فرنانديز .

شون دايتش ينفي مغادرة بيرنلي

نفي شون دايتش مدرب نادي بيرنلي الإنجليزي مغادرة الفريق حيث قال حول مستقبله : ” أعتقد أننا قمنا بالكثير من العمل في الفريق ، إنه مكان جيد للعمل ، وأنا أحب الأشخاص الذين أعمل معهم ، ما زلت في نادي بيرنلي ، كانت هناك قصص حديثة ليست لها علاقة بي ، لقد تم سؤالي هذا الأمر كثيراً [ مغادرة الفريق ] ولكني لازالت في نادي بيرنلي .”

والكر يخرق قواعد الحجر المنزلي

أفادت صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية أن كايل والكر لاعب مانشستر سيتي قد يغرم 1000 باوند لخرقه قوانين الحجر المنزلي 3 مرات في غضون 24 ساعة .

سون ينهي تدريبه العسكري

أنهي هيونج مين سون تدريبه العسكري في كوريا الجنوبية وحصل على جائزة أفضل أداء بعد التفوق في مجموعته المتدربة ومن المقرر ان يعود إلي لندن الأسبوع القادم .

إريكسن يكشف سبب غضب مشجعي توتنهام

كشف كريستيان إريكسن نجم نادي توتنهام الإنجليزي سبب غضب مشجعي السبيرز منه بعد إنتقاله لإنتر ميلان : ” غضب بعض مشجعي توتنهام لأنني قلت في مقابلة أن هناك فرصة أكبر للفوز بشيء ما هنا (انتر ميلان)، لكن العدد الكبير من الفرق الإنجليزية القوية يجعل من الصعب الفوز في إنجلترا بينما يكون ذلك ممكناً في إنتر وإيطاليا.”

وأضاف : ” سيكون هناك دائماً أشخاص في توتنهام سيغضبون مني، لكن معظم المعجبين كانوا إيجابيين، لقد استمتعت باللعب هناك لقد قابلت العديد من الأشخاص الجيدين، ولدي الكثير من الذكريات الجيدة، أردت أن أقول وداعاً بطريقة مختلفة، لكن ليس هذا هو الحال في كرة القدم.”

لامبارد يحتاج فترة إعداد جديدة

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي ان فريقه يحتاج لفترة إعداد جديدة قبل إستئناف مسابقة البريميرليج ، وقال انه بحاجة لشهر كامل للقيام بفترة إعداد مثل التي يخضع لها الفرق في بداية كل موسم .

نادي ألماني يرغب في إستعارة كاريوس

ذكرت تقارير تركية أن لوريس كاريوس بعد إنهاء اعارته في بشكتاش بسبب عدم حصوله على راتبه لفترة تجاوزت 4 أشهر سيلعب معارا في نادي هيرثا برلين في الموسم المقبل .

باريس ينسحب من صفقة أشرف حكيمي

كشفت صحيفة ” لوباريزيان الفرنسية ” أن مسؤولي باريس سان جيرمان قرروا الإنسحاب من صفقة ضم اشرف حكيمي ظهير دورتموند ولا ينوي النادي دفع 55 مليون يورو لضم اللاعب بسبب جائحة كورونا .

بيانيتش يوافق على الإنضمام لبرشلونة

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ” الإيطالية فإن ميراليم بيانيتش ابلغ مسؤولي يوفنتوس بأنه قرر الإنضمام لبرشلونة في حال مغادرة البيانكونيري وبات حسم اي صفقة تبادلية بين الفريقين متروك للإتفاق بين الناديين .

مبابي يحصد جائزة جديدة

حصد كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جائزة هداف الدوري برصيد 18 هدف متفوقا على بن يدر مهاجم موناكو الذي سجل نفس العدد من الأهداف ولكن ب3 أهداف ركلات جزاء وبعدد مباريات اكثر ب6 مباريات .

أتلتيكو مدريد يخطط لبقاء موراتا

أفادت صحيفة ” الماركا ” أن اتلتيكو مدريد مطالب بدفع 55 مليون يورو لشراء موراتا بشكل نهائي عندما تنتهي إعارته في الأول من يوليو ، وسيكون هذا المبلغ اكبر انفاق لأتلتيكو هذا العام ، ويعتزم النادي ضم محمد ساليسو نجم بلد الوليد الذي يبلغ شرطه الجزائي 12 مليون يورو فقط .

ماروتا يفجر مفاجآة عن لاوتارو

فجر بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان مفاجآة عن لاوتارو مارتينيز الذي ارتبط بالإنتقال لبرشلونة حيث قال لتوتو ميركاتو ويب : ” لقد توقف كل شئ ولا اخبار حاليا ” .

وحول ضم ساندرو تونالي من بريشيا اضاف : ” الصبي شاب وواعد جدا وسيكون هناك طابور للتعاقد معه وسنري ما سيحدث ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى