الدوري الممتاز

بادجي : صفقتي للأهلي كانت صعبه و اعرف ثنائي مصر الأسطوري

تصريحات بادجي لاعب الأهلي

أكد السنغالي آليو بادجي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أن جماهير النادي مجنونة بعشق هذا الكيان، مشيرا إلى سعادته بأنه ينتمي لهذه العائلة.

وقال بادجي في تصريحات تليفزيونية، “سأبذل قصاري جهدي من أجل تنفيذ المطلوب مني بعد عودة النشاط”.

وواصل، “المفاوضات مع أمير توفيق كانت صعبة للغاية، لكن كان لدي رغبة في خوض تجربة جديدة رفقة هذا النادي، بعدما تحدث معي عن تاريخ النادي قبل إتمام التعاقد معي، وهو ما سهل في الوصول لاتفاق”.

واستكمل، ” أنا على علم بالكثير من لاعبي النادي الأهلي، أعرف عصام الحضري برقصته المشهورة فوق الشباك، ومحمد أبوتريكة أسطورة من الأساطير التي يعشقها جماهير النادي”.

واستطرد، “عدد كبير تحدث معي وأكدوا لي أن النادي الأهلي نادي كبير للغاية، وتجربة عظيمة ستساعدك علي التواجد مع المنتخب السنغالي حال الانضمام لصفوفه”.

وأكمل، ” النادي الأهلي إسم كبير داخل القارة الأفريقية ،الجميع يعلم قيمته، وحجم الانجازات والالقاب التي حققها في مسابقة دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز”.

وتابع، “انتقلت للدوري السويدي، وكان لدي أكثر من عرض لكني فضلت الرحيل للدوري السويدي في بداية مسيرتي الكروية بالأحتراف الخارجي، ولكن الأجواء داخل السويد كانت صعبة للغاية ،خاصة وأنني كنت من قارة أفريقيا ،ودائما الأجواء مشمسة للغاية ،ومارأيته في السويد هو ماعجل رحيلي عن الدوري السويدي”.

واتم، “كان لدي أكثر من عرض قبل الانتقال لصفوف نادي رابيد فينا النمساوي من ناديي بوردو ونانت الفرنسيان ،لكني فضلت خوض تجربة في الدوري النمساوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى