كورة إنجليزية

روبيرتسون : نادم علي ما فعلته مع ميسي وهازارد أصعب خصم واجهته

أكد أندي روبيرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول أنه يشعر بالندم على ما فعله أمام ميسي في مباراة فريقه امام برشلونه بإياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا العام الماضي

وأوضح أندي أنه لمس شعره بطريقة مزعجة قليلاً حيث أنه غير سعيد بذلك ولن يفعل هذا الشئ مرة أخرى

وقال ‏روبيرتسون: “أنا و فابينهو كنا نراقبه مرة أخرى نعم أنا فقط لمسته على شعره بطريقة مزعجة قليلاً. هو لم يكن سعيدًا جدًا, ولكنه شيء لن أفعله مرة أخرى بالتأكيد”

وأضاف ‏روبيرتسون: “إنه فعل غير محترم بعض الشيء لأفضل لاعب لعب هذه اللعبة على الإطلاق لقد كان هو و أنا على الأرض وأنا آسف لذلك ولكنه شيء يتكلم به الجميع الآن وهو ليس أفضل شيء”.

عن أصعب خصم لعب أمامه كشف روبيرتسون أن الدولي البلجيكي ايدن هازارد عاني منه كثيراً عندما كان يلعب مع هال سيتي ، مشيراً أنه قد مزقه الي أجزاء في ستامفورد بريدج وهذا العام حقق أفضل لاعب في البريميرليج

وقال ‏روبيرتسون: “عندما كنت في هال سيتي لعبت ضد هازارد عندما فاز بجائزة لاعب العام، وقد مزقني لأجزاء في ستامفورد بريدج إنها مباراة لم أظن قط أنني سأتخطى التفكير فيها ولكن لحسن الحظ فعلت ذلك”.

وأشار ‏روبيرتسون: “تراوري هذا الموسم مزّقني لأكون عادلاً. أعتقد أنه يمكن أن يمنح معظم مدافعي البريميرليج مسافة 15 ياردة أمامه في بداية السابق وسيفوز. العملاق فيرجيل وهو خاضا سباق كبير لأكون منصفًا. فيرجيل يمتلك ساقيه الطويلتين”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى