كورة إنجليزية

سولشاير : بوجبا وفرنانديز يمكنهما اللعب معا

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد ان كل من بول بوجبا و برونو فرنانديز يمكنهم اللعب معا في تشكيل واحد ، بالإضافة الي تواجد بعض اللاعبين الرائعين في خط الوسط .

وصرح سولشاير حول إمكانية مشاركتهما معا :

” نعم بكل تأكيد، لأن اللاعبون الجيدون يمكنهم دائمًا اللعب معًا، وأعتقد أن ذلك سيكون مثيرًا… نحن نمتلك فريق مثير. لدينا ماكتومناي، فريد، ماتيتش وهناك الكثير من المباريات القادمة، لذا أنا متأكد بأننا سنجد تفاهم جيد بينهم”.

وأضاف : ” وصول برونو، وقيامه بتأثير في الفريق، كان حافزًا للجميع، للنادي وللمشجعين واللاعبين، ومع عودة بوغبا & راشفورد سيكون لدينا فريق رائع”.

وواصل حول توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا : ” اليوم العالم مختلف لما كان عليه قبل شهرين، ويجب علينا أن نتكيف مع الوضع الحالي. هناك العديد من الأندية التي تواجه صعوبات مالية أكثر منا، لذا أعتقد أن سوق الإنتقالات هذا الصيف سيكون مختلفًا”.

وتابع عن البريميرليج : ” أمامنا الكثير من الصعوبات، وكنا قد بدأنا قبل التوقف بالمستوى الثابت، والآن نحن نفرق عن تشيلسي بثلاث نقاط، وأمامنا 9 مباريات، لذلك نأمل أن نتسلق بالترتيب، وهذا ما يتعين علينا القيام به، بغض النظر عن الوقت الذي سيبدأ به الدوري، سنحاول اللحاق بهم”.

وأكمل : ” الآن تركيزي الوحيد هو كيف سنعود لبناء البيئة التي كنا عليها قبل التوقف. نحن دائمًا في مانشستر يونايتد نكون مضغوطين في كل المسابقات، لقد مررنا بموسم صعب، وقمنا بإعادة بناء الفريق، وأعتقد أن الجميع يعرفون ذلك وقد رأوه. وأعتقد أننا سنبدأ شيئًا مثيرًا بعد الإستئناف”.

وأتم : ” “نحن ما زلنا في كأس الإتحاد وفي الدوري الأوروبي وبالطبع نود تحقيق كلتا البطولتين، وأعتقد أن اللاعبين متحمسين وهم يتحسنون يومًا عن يوم”.

وحول إحتمالية رفض اللاعبين اللعب خلال ازمة فيروس كورونا رد سولشاير : ” لن أحمل أي شيء ضدهم، وإذا لم يكن اللاعب جاهزًا ذهنيًا فلا أعتقد أنه بإمكاني إجبار أي لاعب على اللعب”.

وواصل عن فكرة اللعب بدون جماهير وفي ملاعب محايدة : ” كانت كرة القدم دائماً حول المشجعين والملاعب التي نلعب بها والأجواء. لكن هذه الأوقات غريبه، وأيا كان ما سيقررونه فسيكون لعودة كرة القدم، وآمل فقط أن نحصل على حل أمن قريبًا”.

وختم عن الثلاثي الهجومي : ” اعتقد ان جرينود ومارسيال وراشفورد كانوا مدهشين هذا الموسم. لقد قاموا بتسجيل أكثر من 50 هدفًا معًا، لكن راشفورد تعرض لإصابة في أفضل موسم له وأيضًا مارسيال، وأما ماسون غرينوود فهو لديه موهبة فريده بتسجيل الأهداف”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى