تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ليفربول يريد قطع الطريق على ريال مدريد وكونتي يطلب تسريع ضم فيدال

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

كونتي يطلب من الإنتر تسريع ضم نجم برشلونة

وفقا ل ” توتو سبورت ” الإيطالية فإن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان طلب من النادي تسريع التوقيع مع ارتورو فيدال نجم برشلونة حيث يريده المدرب بطريقة نعم أو نعم ، ولدي كونتي علاقة جيدة مع أرتورو وهو يريده في مشروعه للفوز بالكالتشيو .

لويز فيليبي يرد على إهتمام برشلونة

رد لويز فيليبي مدافع لاتسيو على إهتمام برشلونة بضمه خلال سوق الإنتقالات الصيفية : ” بالطبع انا متحمس لأن هذا يعني أني أقوم بعملي بشكل جيد والأندية الكبرى تراقبني ، لكن اي شخص يعرفني يعلم أنني رجل هادئ ، الان انا احتاج الى التركيز في تقديم أفضل أداء مع لاتسيو النادي الذي وثق بي ودعمني منذ بدايتي ” .

سيتين يطلب مشاهدة توديبو

أفادت صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” أن كيكي سيتين مدرب برشلونة الذي وصل قبل يوم واحد من إعارة توديبو يريد ان يري مستوي قلب الدفاع الفرنسي الذي يلعب حاليا لشالكة معارا بعد عودته من الإعارة قبل ان يدخل في اي عملية .

إنتر ميلان يرفض دخول دراكسلر في صفقة إيكاردي

أفادت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” أن إنتر ميلان قال لا لدخول جوليان دراكسلر في صفقة إيكاردي ، هناك فكرة باريديس كونتي معجب باللاعب لكن مايعقد الأمور هو قيمة اللاعب في ميزانية باريس (30 مليون) وراتبه 4.5 مليون سنويا، لذلك بالوقت الحالي خيار حسم الصفقة بالأموال فقط هو الخيار الأكثر ترشيحاً.

أياكس سيسمح لفان دي بيك بالرحيل

نشرت صحيفة ” الميرور ” البريطانية أن فان دير سار احد المسؤولين في نادي اياكس امستردام كشف ان فان دي بيك سيسمح له بمغادرة أياكس هذا الصيف – ولكن ليس بثمن بخس ، حيث ارتبط اليونايتد بتحرك من اجل لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عامًا ، الذي سجل 10 أهداف وقام بعمل 11 تمريرة حاسمة في 37 مباراة للفريق الهولندي هذا الموسم.

اتلتيكو وباريس يتنافسان على هدف تشيلسي

بحسب صحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” فإن اتلتيكو مدريد و باريس سان جيرمان مُهتمان في خطف المهاجم البلجيكي ميرتينز “هدف تشيلسي” في صفقة انتقال حر.

نجوم باريس في السوق

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن تياجو سيلفا يري احلامه توسع الظلام وتزداد احتمالية رحيله من الفريق ولم يتقدم باريس بأي عرض لتجديد بقائه في الفريق .

ويري لايفين كورزاوا نفسه ايضا في دوري آخر في تحدي جذاب و قد ينتقل لإنتر ميلان ، اما توماس مونييه فإنه يبدو انه يتجه للبريميرليج بسبب علاقته مع جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد وتشيلسي يستفسران عنه .

آيمري : باريس سيتحقق يوما ما دوري الأبطال

يري آوناي آيمري مدرب ارسنال وباريس سان جيرمان السابق ان باريس سيأتي عليه اليوم الذي يحقق به دوري الأبطال :” باريس يملك رئيس ذكي للغاية وبأهداف واضحة ” .

وأضاف حول اللاعب الأفضل : ” صحيح ان كريستيانو وميسي دائما في القمة لكن نيمار المرشح الرئيسي ليصبح الأفضل “.

رئيس رابطة البريميرليج يكشف الشرط الوحيد لإستئناف المسابقة

كشف ريتشارد بيفن رئيس مسؤولي رابطة البريميرليج ان الدوري الإنجليزي قد يلغي بشرط واحد في تصريحه لبي بي سي البريطانية : ” البريميرليغ قد يُلغى إذ لم توافق جميع الأندية على اللعب في ملاعب محايدة. سيتم التصويت يوم الإثنين ؛ 14 نادي من أصل 20 يجب أن يوافقو من أجل إستمرار الدوري هذا الموسم.”

وحسب ” سكاي سبورت ” البريطانية فإن اندية البريميرليج ملتزمة بإستئناف الموسم وتشجعت بعودة كرة القدم في ألمانيا .

محادثات بين نيوكاسل وفان دي بيك

بحسب صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن ياسر الرميان رئيس نادي نيوكاسل يونايتد إذا تمت عملية الاستحواذ على نادي نيوكاسل يحلم بالتعاقد مع اللاعب فإن دي بيك ، المحادثات لاتزال مستمرة مع وكيل أعمال اللاعب ، ريال مدريد مهتم جداً في اللاعب أيضاً .

ليفربول يريد تجديد عقد ماني

أشار موقع ” فوتبول إنسايدر ” أن مصدر في ليفربول أوضح ان النادي مستعد لعرض عقد جديد على ماني بعد آخر موسمين قدمهم مع الفريق حيث يعد أحد القوة البارزة في النادي ، وينتهي عقده في 2023 .

كامافينجا يعلق على إهتمام ريال مدريد وليفربول

علق إدواردو كامافينجا لاعب وسط رين الفرنسي على إهتمام ريال مدريد وليفربول بضمه وقال لشبكة فرنسية : ” لاأفكر كثيرا في العروض ، من الجيد إهتمام الأندية الكبيرة بي مثلما قرأت في الصحافة لكن اشعر بالسعادة مع رين وأترك هذا الأمر لوكيلي ووالدي وسنري ما سيحدث ، وليس لدي اتفاق مع أحد “.

رايولا يكشف حقيقة رغبة مختاريان في العودة لأرسنال

كشف مينو رايولا وكيل اللاعبين حقيقة رغبة هنريك مختاريان في العودة من روما لأرسنال وكذب ذلك عبر حسابه على إنستجرام : ” لم يقم اللاعب بأرسال اي رسالة لأرسنال ، خاصة في هذه الأوقات ، هذه اخبار مزيفة غير مقبولة على الإطلاق ” .

مفاجآة بعد اصابة لودي بفيروس كورونا

أوضح ” راديو الماركا ” أن اصابة لودي لاعب اتلتيكو مدريد بفيروس كورونا اظهرت فحوصات 9 لاعبين آخرين انهم اصيبوا بالفيروس وتعافوا منه في وقت سابق .

رئيس راسينج يؤكد إهتمام برشلونة بضم لاوتارو

أكد فيكتور بلانكو رئيس راسينج الأرجنتيني إهتمام برشلونة بضم لاوتارو مارتينيز وقال لصحيفة ” الموندو ” : ” المقربين من لاوتارو قالوا لي ان برشلونة يتابعه عن قرب ، كلنا نريده سعيدا ، ويلعب حيث يريد حقا اللعب ، وسيقرر بالتأكيد ما يتوافق مع مصلحته ” .

والد يوفيتش يكشف كواليس إصابته

كشف والد لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد كواليس إصابة اللاعب وقال لصحيفة ” الماركا “: ” لوكا مكتئب وخائف قليلا ، لوكا كان يتدرب في منزله في بلجراد ، وشعر بألم شديد خلال التدريبات ، كان يستعد ليكون أفضل من السابق ويعود ليكون افضل ولكن حدثت هذه الإصابة ” .

زوجة فالفيردي تهاجم ناشري الأكاذيب

نفت زوجة اللاعب فيدي فالفيردي نجم خط وسط ريال مدريد الشائعات حول تحطم سيارته وقالت عبر تويتر : ” المعلومات حول تحطم سيارته كاذبة ، ولم يغادر المنزل في آخر شهرين إلا يوم الأربعاء ليخضع للفحوصات ، يرجي التحقق من هذه المعلومات وعدم نشر أكاذيب ، المحامون و النادي مسؤولون عن معرفة من ينشر هذه الأكاذيب ” .

 

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والدوري الألماني والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى