الدوري الممتاز

العشري يهاجم نبيه بتصريحات ناريه …المحله لن تسكت

أثارت تصريحات أسامة نبيه نجم الزمالك وغزل المحلة السابق ، وكذلك المدرب العام السابق لمنتخب مصر حفيظة شريحة كبيرة جداً من الجمهور المحلاوي ، وكذلك لاعبي غزل المحلة السابقين.

وكانت تصريحات نبيه التى قال فيها بأنه تعمد إضاعة الفرص أمام الزمالك وهو لاعب ضمن صفوف غزل المحلة جعلت الشارع الكروي في مدينة المحلة ينتفض ويثور ضده.

نادر العشري أحد أبناء قطاع الناشئين بغزل المحلة وواحد من أبرز اللاعبين ضمن صفوفه في السنوات الأخيرة والذي تربي بين جدرانه حتي وصل للفريق الأول ولعب معهم لسنوات قبل انتقاله لصفوف انبي في صفقة كبيرة بلغت وقتها ثلاثة مليون جنية تحدث عن الموضوع بحزن شديد وصرح بأنه متفاجئ من التصريحات ووصفها بغير المحسوبة ولا المدروسة وتحسب عليه بشده.

وقال كيف لشخص مسئول وصل لمنصب الرجل الثاني في منتخب مصر لفترة طويلة أن يقول هذا الكلام ، وكيف قرأ الفاتحة مع اللاعبين قبل هذه المباراة ، وكيف وصل به الأمر أن يحرم فريقاً كبيراً مثل الغزل أن يحقق بطولة مهمة ويصل منها للمنافسات الإفريقية.

وأردف الآن لا أشك لحظة أنه كان يفضل لاعبي الزمالك عن بقية الفرق في اختيارات المنتخب ، وأنه تسبب في مشكلة مع حسام غالي كابتن الأهلي السابق في المنتخب وتعمد استبعاده ، وكذلك أرسل نبيه بهذه التصريحات تحذيراً لجميع مسئولي الأندية ألا يتعاقدوا معه خشية التواطئ وتعمد الهزيمة أمام الزمالك مستقبلاً.

وأكد العشري أن هذه التصريحات الهدف منها فقط هو كسب ود نادي الزمالك كي يعمل به مستقبلاً بعدما أصبح خالي شغل.

وقال أيضاً أن نادي الغزل وجمهوره لن يسكتا عن هذا الأمر ولن يمر مرور الكرام ويجب عليه أن يعتذر لهما علي القنوات الفضائية ، وعليه أيضاً أن يتمتع بالشجاعة ويعيد لهم ما تحصل عليه من أموال بعد اعترافه بأنه تعمد عدم التسجيل كي لا يفوز الغزل.

جدير بالذكر أن نادر العشري كون مع محمود فتح ومحمد عبد الشافي وعبد الحميد شبانة ومحسن هنداوي فريقاً قوياً جداً حصل علي مراكز متقدمة وحقق نتائج أكثر من رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى