الدوري الممتاز

نادي مصر يعلن إيقاف تدريباته حتى منتصف يونيو القادم

أعلن نادي مصر عودته للتدريبات الجماعية للفريق في منتصف يونيو المقبل ،في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر بسبب فيروس كورونا،رغم اقتراب عودة النشاط مع نهاية مايو الجاري .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن استمرار توقف النشاط الرياضي في مصر حتي نهاية مايو الجاري ،استنادا على قرار رئيس الوزراء بمد الحظر حتي نهاية مايو .

وجاء نص البيان كالتالي:

قرر مجلس إدارة نادي مصر:

اولا: مد ايقاف التدريبات الجماعية للمرة الثالثة لمدة (شهر) إعتبارا من ١٥ مايو وحتى ١٥ يونيو ٢٠٢٠.

ثانيا: التوجيه باستمرار التدريبات الجزئية (الالكترونية) استعدادا لإستئناف النشاط ومسابقة (كـأس مصــر) والتي صعـد من خلالها نـادي مصر الي دور الـ ٨ إنتظارا لمواجهة الفائز من (نادي الزمالك ونادي سموحة) في دور ربع النهائي.

ثالثا: العمل على استدعاء اللاعبين الأجانب المتواجدين خارج البلاد بمجرد فتح الطيران الدولي لايداعهم الحجر الصحي لمدة ١٤ يوم ومن ثم الانضمام للتدريبات الجزئية أو الجماعية وفقا لما تراه الدولة المصرية لاستئناف النشاط.

رابعا: مخاطبة وزارة الصحة المصرية بالإحاطة والتنسيق باستعداد نادي مصر تحمل تكلفة الاجراءات الطبية اللازمة لجميع المنتمين لنادي مصر.

خامسا: التوجيه للجهاز الطبي لنادي مصر برئاسة الدكتور / احمد عز بدراسة واعداد خطة العمل الخاصة (بالتعايش مع/ انجاز العمل) وما تشمله من اجراءات تنفيذية وتكلفة اعتبارا من الموسم القـادم ان شاء الله.

سادسا: الموافقة على توقيع بروتوكول تعاون مع نادي فراكفورت الالماني ونادي بريمن الالماني لنقل خبرات الممارسة الرسمية للنشاط في ظل الظروف الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى