كورة إنجليزية

نجم اليونايتد السابق يشكك في امكانية عودة الشياطين الحمر للمنافسة من جديد

تحدث ياب ستام المدافع الهولندي السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن حاجة الشياطين الحمر لصفقات جديدة تعيده مرة أخرى لسباق المنافسة مع مانشستر سيتي وليفربول في صراع البريميرليج.

قال ياب ستام في تصريحاته التي نقلتها صحيفة الميرور : “لقد حقق اليونايتد مؤخراً نتائج طيبة ضد مانشستر سيتي..لكن لا يمكن أن تحكم من خلال الأداء في بعض المباريات الفردية، ولا يمكن القول بأننا قادمون للفوز بالدوري العام القادم لأننا هزمنا السيتي عدة مرات”.

أضاف المدافع الهولندي : “أعتقد أن الفريق بحاجة إلى أن يظهر استقرار على مستوى النتائج والأداء لفترة طويلة، مثل ليفربول الذي يقدم نفس المستوى طيلة الموسم..علينا أن نلعب بطريقة معينة وأن نبني الفريق ثم في النهاية يمكن المراهنة على الفوز بالدوري مرة أخرى”.

و اختتم تصريحاته قائلاً : “إذا ألقيت نظرة على الوضع الحالي، سترى أن اليونايتد بحاجة إلى بعض اللاعبين الإضافيين الأقوياء في تشكيلته لكي يصل للمستوى المطلوب من التنافس”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى