الدوري الممتاز

وليد سليمان : اطالب بإنشاء مادة في التدريس اسمها ” النادي الأهلي” عشان الناس تتعلم

علق وليد سليمان لاعب النادي الاهلي علي المختلف داخل جدران النادي منذ انتقاله لصفوف الفريق قادما من نادي إنبي خلال الفترة الماضية ،والفريق بين مايوجد داخل جدران القلعة الحمراء وأندية الدوري المصري الممتاز.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية لجمهور التالتة:” النادي الأهلي منظومة كبيرة ،لديها قيم ومبادئ ،لاتوجد في أي نادي من أندية الدوري المصري الممتاز ،وهذا سبب التفوق الدائم لمدرسة القلعة الحمراء “.

واضاف:”أطالب المسئولين في وزارة التربية والتعليم أن يقوموا بإنشاء مادة في التدريس يطلقوا عليها” مدرسة النادي الأهلي”عشان الناس تتعلم من العظماء الذين كانوا داخل النادي وسطروا تاريخا رفقة هذا الكيان الكبير”.

وواصل:” لدي عدد من الأصدقاء من نادي الزمالك وعلي رأسهم طارق حامد ومحمود علاء وعمر جابر قبل الانتقال لنادي بيراميدز ،الجميع يتنافس من أجل الانتصار بكل تأكيد ،ولكن عقب نهاية اللقاء الجميع “اخوة “عكس مايفعله الميديا “.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى