كوره فرنسيه

هيريرا يكشف مستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس

كشف أندير هيريرا لاعب خط وسط باريس سان جيرمان مستقبله زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا و الذي يرتبط بالعودة لنادي برشلونة الإسباني في الصيف .

وقال هيريرا في تصريحات صحفية : ” نيمار سعيد جدا في باريس ، بالنسبة لي بكل تأكيد نيمار ومبابي سيبقيان في باريس الموسم المقبل ” .

وأضاف هيريرا حول علاقته مع مدربه السابق سولشاير : ” أنا مُحب لـ أولي سولشاير، وتشعر مانشستر يونايتد دائمًا في قلبه. أعتقد أن النادي إتخذوا بعض القرارت الجيدة، ولا يزال أمامهم الطريق للقتال على لقب الدوري، لأنني أعتقد أن ليفربول & مان سيتي قويان للغاية، ولكن أعتقد أن يونايتد في الطريق الصحيح”.

وواصل حول التوقيعات التي قام بها يونايتد منذ رحيله : ” مانشستر يونايتد قاموا ببعض القرارت الجيدة وقاموا بالتوقيع مع بعض اللاعبين الذين يمكنهم أن يقدموا الكثير للنادي”.

وختم عن مانشستر يونايتد : ” سيكون مانشستر يونايتد دائمًا في قلبي، وأتمنى لهم التوفيق لأن المشجعين كانوا رائعين معي ولن أستطيع أبدًا أن أرد لهم هذا الحب. لقد إستمتعت بـ 5 سنوات مذهلة في مانشستر، ولدي الكثير من الذكريات الرائعة في النادي”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
الوسوم
اظهر المزيد

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق