تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. صراع ناري على بيرلو الجديد وليفربول يرفض العودة للتدريبات

أخبار الرياضة حول العالم

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم و آخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة .

راكيتيتش هدفا لنادي لاتسيو

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” فإن ايفان راكيتيتش لاعب خط وسط برشلونة سيكون الهدف الأول لنادي لاتسيو في حال غادر لاعبهم ميلينكوفيتش سافيتش ، كما ان لاتسيو مهتم بالتحرك لضم لوفتس تشيك من تشيلسي .

لايبزيج يستهدف مدافع برشلونة

وفقا لصحيفة ” الموندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن لايبزيج مستعد لدفع 30 مليون يورو من أجل ضم توديبو مدافع برشلونة المعار لشالكة ، حيث يريدونه بدلا من اوباميانكو وبرشلونة كان يراقب اللاعب لكن النادي غير مهتم به الآن .

برشلونة يخطط لإستعادة كوكوريولا

نشرت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية أن برشلونة يخطط لإسترجاع مارك كوكوريولا من خيتافي عبر دفع 15 مليون ، عودته تعني الإستغناء عن جونيور فيربو الذي لم يقنع كيكي سيتين من خلال مستوياته التي يقدمها .

يوفنتوس لا يمانع بيع رابيو

وفقا لصحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” الإيطالية فإن يوفنتوس لا يمانع بيع الفرنسي أدريان رابيو في الصيف .

صراع ناري على ضم بيرلو الجديد

ذكر الصحفي ” فابريزيو رومانو ” أنه هذا الصيف سيكون صيف ” تونالي ” لاعب بريشيا و إنتر ويوفي في مقدمة التعاقد معه .

حيث لن يستسلم اليوفي في سباق ضمه دون قتال لكن ما يميز إنتر هو ماروتا والذي تربطه علاقة خاصة جدا مع رئيس بريشيا ومثل هذه العلاقات تلعب دور حاسم بالسوق .

وحسب ” كورييري ديلو سبورت ” فإن انتر يملك افضلية لضم تونالي على الجميع واللاعب معجب بمشروع كونتي .

ميلان مهتم بضم دومفريس

أكدت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت ” أن ميلان قام بأكثر من إتصال مع إيندهوفن لضم الظهير الأيمن دينزل دومفريس والتأكيد اتي من اللاعب الذي اكد وجود اهتمام .

ياب ستام يتمني بقاء بوجبا مع يونايتد

أكد ياب ستام مدافع هولندا السابق أنه يتمني بقاء بول بوجبا مع مانشستر يونايتد : “أرغب في رؤية بول يلعب لصالح مانشستر يونايتد لأنني أعتقد أنه لاعب جيد للغاية حيث يتوقع الناس الكثير منه و هناك الكثير ممن ينتقدونه. في بعض الأحيان يمكنك أن تقول أنهم على حق ، و لكن في بعض الأحيان يكون المنتقدون غير منصفين.”

وأضاف : ” بوغبا لاعب مبدع ، يريد أن يلعب هلى طريقته الخاصة ، و أحيانًا يجب عليك منحه المزيد من الحرية. إذا نظرت إلى فرنانديز ، بوغبا و ماكتوميناي ، أعتقد أن هؤلاء الثلاثة معًا في خط الوسط أمر مذهل و مثير للإهتمام.”

بايرن المنافس الوحيد على ضم ساني

وفقا ل ” سكاي ألمانيا ” فإنه لايوجد أي منافس للبايرن على ضم ليروي ساني، النادي البافاري إتفق مع اللاعب على الشروط الشخصية، من ناحية القيمة الكاملة لايوجد أي نادي على استعداد لتقديم نفس العرض للاعب .

حسام عوار للبيع

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن نادي ليون ينوي بيع حسام عوار هذا الصيف مقابل 50 مليون يورو وإعادة إستثمار الأموال مباشرة .

توتنهام ينضم لسباق سافيتش

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن توتنهام إنضم إلى تشيلسي ومانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع الصربي ملانكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط لاتسيو البالغ من العمر 25. لاتسيو يقدره بـ80 مليون باوند.

ليستر يعلن رحيل الرئيس التنفيذي

أعلن نادي ليستر سيتي بأن الرئيس التنفيذي سيمون كوهين ترك النادي على الفور. عمل كوهين في منصب الرئيس التنفيذي لمدة 8 سنوات ، و مع النادي لمدة 15 عامًا. و سيحل أندريا بينشن ، الذي كان يشغل في السابق منصب مدير العمليات محله.

بيرجوين يعود إلي لندن

عاد ستيفن بيرغواين إلى لندن قبل العودة المحتملة للتدريب الأسبوع المقبل. أيضًا كما عاد هيونغ مين سون إلى لندن ، لكنه سيواجه موجة من الحجر الصحي.

توتنهام يحدد مستقبل ندومبيلي

وفقا ل ” بي بي سي ” البريطانية فإن توتنهام هوتسبير الإنجليزي ليس لديه نية لبيع تانجي ندومبيلي هذا الصيف والذي يعد هدفا لنادي برشلونة .

ليفربول يرفض العودة للتدريبات

بحسب ما ذكرته صحيفة ” ليفربول إيكو ” فإن مسؤولي ليفربول رفضوا العودة الكاملة للتدريبات خوفا من مخاطر فيروس كورونا المستجد .

وينتظر الريدز إجتماع الأندية العشرين يوم الإثنين لمناقشة مفترحات عودة المسابقة والبروتوكول الطبي .

مدير لايبزيج : فيرنر يناسب اسلوب لعب ليفربول

يري رالف رانجنيك مدير أندية ريد بول أن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج يناسب طريقة ليفربول وقال لصحيفة بيلد : ” فيرنر تطور تحت قيادة ناجليسمان ، اهم اسلحته سرعة التحول للهجوم وإنهائها بنجاح ، افضل انتقاله إلي ليفربول لأن اسلوبه مشابه لنا واتمني بقائه معنا ” .

فان دايك يختار اصعب مهاجم في مسيرته

أختار فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول اصعب مهاجم في مسيرته وقال لسكاي :

” اجويرو واحد من افضل المهاجمين في العالم وربما يكون أصعب وافضل مهاجم واجهته في مسيرتي ” .

وأضاف : ” لديه إمكانيات رائعة ، يصعب على أي مدافع مواجهته ، يتحرك بسرعة كبيرة ويمكنه التسديد من أي مكان في الملعب ” .

رئيس الدوري الإسباني: أتمنى استئناف البطولة في 12 يونيو

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا أنه يتمني إستئناف المسابقة يوم 12 يونيو ولكن لا يعرف ما سيحدث في الأسابيع المقبلة بسبب اعداد المصابين بفيروس كورونا .

جاريث بيل هدفا لنيوكاسل

أفادت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية أن الملاك الجدد السعوديين لنادي نيوكاسل يضعون جاريث بيل هدفا اساسيا ليكون حجر أساس المشروع الجديد ، كما ان بوشتينيو سيكون المدير الفني ويرغب في ضم بيل ، ولكن اللاعب يملك عقدا مع مدريد حتي 2022 .

فيورنتينا ينعش آمال يوفنتوس للتعاقد مع كييزا

قال جوي باروني الرئيس التنفيذي لنادي فيورنتينا عن مستقبل فردريكو كييزا في تصريحات لإذاعة إيطالية : ” فردريكو سعيد بوجوده معنا ، ومازال عقده مستمرا ، لكن سندرس جميع العروض وسنري ما سيحدث نهاية الموسم الحالي ” ، و ينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو 2022 .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى