الدوري الممتاز

محمد صبري | تصريحات اسامة نبيه زلة لسان و هدف الاهلي في مباراه الانسحاب صحيح

تصريحات محمد صبري

تحدث لاعب الزمالك السابق محمد صبري خلال لقائة مع الإعلامي ابراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالته حول تصريحات أسامة نبية وأكد أنها مجرد زلة لسان وقال كلنا بنغلط ومش لازم نوقف على الغلطة لكل واحد.

وأضاف صبري :”تصريحات أسامة نبيه غلط وزلة لسان ولديه رصيد لنغفر له خطأه ومش لازم نقف لكل الناس على الواحدة”.

ثم إنتقل في حديثة حول الحكام وأكد أن الحكام كانت معروف انتماءاتهم، وفيه حكم قالى لو عملت أي حاجة في الملعب هطردك، وهو سبب الإنسحاب الأول للزمالك لإعتراضنا على حكم المباراة الأهلاوى ولكن هدف حسام حسن في المباراة كان “صحيح”.

وبسؤالة عن سبب تراجع أداء الزمالك قال :”إن الفترة من 2007 لـ 2013 هي سبب تراجع الزمالك لأننا لم نأخذ بطولات بسبب غياب أبناء النادى، والإعتماد على اللاعبين من الخارج على عكس كل الفترات كان أبناء الزمالك الأكثر تأثيرًا عن كل القادمين من خارج الزمالك مثل “أحمد الكاس” الذى يعتبر من أبناء الزمالك لما قدمه مع الفريق، فناشئي الزمالك هم مفتاح تفوق النادى في كل العصور وهو ما يسعى إليها حاليا المستشار مرتضى منصور”.

وإستكمل صبري حديثة قائلًا :”وقعت مع نادى الزمالك عقدين على بياض وكان بيقدرونا بشكل كبير، والجيل بتاعى كله بيوقع على التجديد في 3 دقائق قبل المران وبعد كدة الزمالك بيحط قيمة العقد التي تتناسب معانا”.

وعن أحرف لاعب بالنسبة له قال صبري :”حازم إمام أحرف لاعب في جيلى ولم يأخذ حقه بشكل كامل”.

وأضاف :”بدأت مسيرتى كصانع ألعاب ثم انتقلت للعب كباك شمال في بعض الأوقات”.

ثم أوضح أنه يرى عبد الله السعيد أفضل صانع ألعاب حاليا وسابق زملائه في هذا الجيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى