تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. اوباميانج يحب دوري أبطال اوروبا وريال مدريد يحتاج مبابي

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ماجواير : كنت محظوظا باللعب تحت قيادة لاعبين ذوي خبرة

قال هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد انه كان محظوظا بما فيه الكفاية للعب تحت قيادة لاعبين يمتلكون خبرة اعتبرهم قائدين ملهمين له في مسيرته : ” أعتقد أنني كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعب تحت قيادة بعض اللاعبين الرائعين وذوي الخبرة، حيث أنني لا أزال أحب التحدث إلى القادة السابقين ومعرفة أخبارهم. أحب الإستماع إلى غاري نيفيل & روي كين عندما يتحدثون في البودكاستات لكنني لم ألعب تحت قيادتهم”.

وأضاف : ” لقد لعبت تحت قيادة كريس مورغان في شيفيلد يونايتد، والذي تعلمت منه الكثير، وبعد ذلك كان قائدي مايكل داوسون في هال سيتي & ويس مورغان في ليستر. لذا فإنهم 3 لاعبين محترفين يتمتعون بخبرة كبيرة، وأشعر أنني تعلمت الكثير منهم”

داني روز ينتقد عودة البريميرليج

انتقد داني روز ظهير نيوكاسل يونايتد الموعد المقرر لإستئناف البريميرليج من قبل الحكومة البريطانية : ” هراء، لن أجامل، الحكومة تقول أنها تريد عودة كرة القدم من أجل رفع معنويات الأمة، أنا لااهتم بمعنويات الناس، مااعرفه هو أن حياة الناس في خطر وينبغي عدم التحدث عن عودة كرة القدم حتى تنخفض الارقام بشكل كبير”.

رحيم سترلينج : يجب عودة كرة القدم في هذه اللحظة

يري رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي انه يجب عودة البريميرليج ولكن بمجرد الإعتناء بسلامة الجميع : ” في اللحظة التي سنعود فيها يجب أن يكون الأمر غير مقتصراً على كرة القدم فقط، يجب أن تكون الأجواء آمنة لنا كلاعبين وللحكام والطواقم والجميع ، لااعرف كيف سيتم ذلك ولكن بمجرد تأمين سلامة الجميع والاعتناء بهم فقد حان الوقت لعودة كرة القدم”.

وأضاف : ” حتى ذلك الحين لااعرف ماذا يمكن أن أقول، لست خائفاً من العودة ولكن لدي تحفظ وأفكر في أسوء النتائج، في الوقت نفسه انا متحمس وأريد عودة كرة القدم حقاً ولكن آمل ان تكون الأمور على مايرام”.

تريبير يكشف سبب الإنتقال لأتلتيكو مدريد

كشف كيران تريبير مدافع توتنهام السابق سبب انتقاله لأتلتيكو مدريد : ” السبب هو الحفاظ على مكاني في المنتخب مع تواجد العديد من اللاعبين البارزين الآخرين ” .

أوباميانج يحب دوري ابطال اوروبا

كشفت مصادر ” إي إس بي إن ” البريطانية حول مستقبل الجابوني أوباميانج ان اللاعب يحب أرسنال لكنه يريد اللعب في دوري أبطال أوروبا .

كانافارو : ريال مدريد يحتاج مبابي

أكد فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا السابق أن ريال مدريد يحتاج للتعاقد مع لاعبين مثل كيليان مبابي : ” الريال يحتاج لاعبين مثل مبابي، لاعب صغير يسير على خطى كريستيانو، لكن علينا أن ندرك أن مالك باريس ليس بحاجة إلى الأموال وهوما سيجعل الأمور صعبة”.

محرز يعشق مارسيليا

أكد رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي انه يعشق نادي مارسيليا و انه النادي الأقرب لقلبه :” كنت قريباً من الانضمام لصفوفه، مارسيليا هو الفريق الأقرب لقلبي، أحببت بي إس جي كذلك لأنه فريق مدينتي ولكن أردت اللعب مع مارسيليا”.

وأضاف : ” ذهبت وتدربت معهم، وكان فرانك باسي هو المدرب، أنيجو شاهدني في التدريبات ثم قال لي إنه يريد أن يوقع معي، شعرت وكأنني أعيش فيلماً”.

وكيل أوزيل يوضح مستقبله

أوضح وكيل الألماني مسعود أوزيل مستقبله حيث ينتهي عقده في صيف 2021 : ” عقد مسعود لايزال به عام ولن يكون هناك تغيير قبل هذه المدة ، مسعود سيبلغ الثلاثين من عمره ويكون لديه سنوات قليلة على نهاية مسيرته ” .

وأضاف حول إهتمام فنربخشة : ” لا يمكن التحدث عنهم ، سيتخذ أوزيل وعائلته القرار المناسب للجميع، وسيكون هذا الأفضل بالنسبة لهم، لكنه في كل الأحول لا يفكر في مغادرة آرسنال الآن”.

سواريز يوضح سبب فشله مع أرسنال

كشف دينيس سواريز لاعب سيلتا فيجو سبب فشله مع ارسنال وقال لصحيفة ” أتلتيك ” البريطانية :” اصابتي ضد باتي بوريسوف في اليوروباليج شعرت بألم شديد في فخدي ، وكان هناك تورم كبير في عظمة العانة ، عندما ركضت، شعرت بألم، وأثناء التسديد تكرر، كان الأمر صعبًا للغاية، كنت افتقد لأكثر من 70% من لياقتي ، آيمري لم يتمكن من الإعتماد على لأنه يعلم انني لم اكن قريبا حتي من 50 % من لياقتي ” .

تقارير تكشف نتيجة فحص كورونا لديمبلي

كشفت إذاعة ” راديو كاتالونيا ” ان عثمان ديمبلي النجم الفرنسي خضع لفحص كورونا في منزله و تجاوزه بنجاح مما يعني عدم إصابته بالفيروس وسيستأنف اللاعب برنامجه خلال اليومين القادمين للتعافي من الإصابة .

مدرب هالاند السابق : مستعد للعب والنجاح مع مدريد

قال إنجيف بيرنتسين مدرب إيرلينج هالاند السابق في نادي براين النرويجي ان اللاعب مستعد للنجاح و اللعب مع ريال مدريد وحذر الأندية من إهدار فرصة التعاقد معه .

وقال : لو كنت مدربا لأحد افضل 5 اندية بالعالم سأشتريه على الفور ، وسيندمون عليه لاحقا اذا لم ينجحوا في ضمه و سيتوافق اللاعب كما اعتقد مع بنزيما ، عندما كان هالاند في الحادية عشرة أو الثانية عشرة من عمره، اعتقدنا أنا ورالف رانجنيك بالفعل أن في مقدوره أن يصبح لاعبًا دوليًا”.

وأضاف : ” لكنني مندهش من فعله ذلك بهذه السرعة، بالطبع لم نتخيل أو نفكر في أنه سيصبح ثان أفضل هداف بدوري أبطال أوروبا، وهو في عمر الـ19″.

ارسنال يحسم مصير سيبايوس

بحسب تقارير إسبانية فإن ارسنال لا يخطط للإبقاء على داني سيبايوس لموسم ثاني ولا ييوجد لديه في عقد الإعارة الحالي خيار الشراء بشكل نهائي من ريال مدريد .

روبيرتسون يتمني الإعتزال في ليفربول

أعرب الأسكتلندي آندي روبيرتسون عن أمله ورغبته في الإعتزال مع ليفربول وقال لموقع ليفربول :” موقفي المثالي الآن هو الاعتزال ضمن صفوف ليفربول.. أود إنهاء مسيرتي الكروية هنا”.

يوفنتوس يعرض روجاني على برشلونة

أفادت صحيفة ” توتو سبورت ” الإيطالية أن يوفنتوس الإيطالي عرض دانييلي روجاني على برشلونة في الصيف المقبل .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى