كورة إنجليزية

كونتي : لامبارد قادر على أن يكون بين افضل المدربين في العالم

تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الحالي وتشيلسي السابق عن تجربته مع البلوز ، في الدوري الإنجليزي لمدة عامين بين 2016 و 2018 .

وأشاد كونتي بالفرنسي نجولو كانتي لاعبه السابق في تصريحات صحفية : ” برأيي، يمكنه أن يلعب في كل مراكز خط الوسط. نحن نتحدث عن لاعب رائع، لاعب عظيم. إنه رائع مع الكرة وبدون الكرة. عندما تملك نغولو في فريقك، يمكنك أن تشعر بأنك تلعب بلاعب إضافي.”

وأضاف : ” يمكنك أن ترى إبتسامته كل يوم، إنه رجل إيجابي للغاية. هو واحد من أفضل اللاعبين الذين دربتهم في مسيرتي كمدرب.”

وواصل عن لامبارد : ” أعتقد بأنه يقوم بعمل جيد جدًا في تشيلسي، فرانك. هذه هي ثاني تجربة له (كمدرب) بعد ديربي كاونتي وإدارة فريق من التوب ليس أمر سهل.”

وتابع عن المدرب الشاب : “أعتقد بأن لديه الأمكانية والقدرة على أن يصبح واحد من أفضل المدربين في العالم. يجب عليه يستمر في العمل بهذه الطريقة وأتمنى له التوفيق في مستقبله.”

وأكمل عن جون تيري : ” لقد كان شرفًا كبيرًا لي أن أكون مدربًا لأسطورة تشيلسي جون تيري. نحن نتحدث عن رجل رائع، رجل جيد حقًا ومن ثم لاعب رائع. لقد ساعدني كثيرًا في أول موسم لي، داخل وخارج الملعب. تيري كان مهمًا جدًا في ساحة التدريبات، وخلال الجلسات للحفاظ على مستويات التركيز عالية.”

وحول تجربته مع تشيلسي أتم تصريحاته : ” أن تكون مدرب لنادي كبير ليس بالأمر السهل. لأنه عندما تكون في نادي كبير تكون المطالب كثيرة جدًا. عليك أن تفوز لتحافظ على وظيفتك. تجربتي في تشيلسي كانت رائعة. لدي ذكريات عظيمة عن علاقاتي مع اللاعبين، الجمهور والنادي.”

وختم : ” تشيلسي أحد أفضل الأفرقة في أنجلترا في آخر 10 إلى 15 سنة الماضية، لقد حققوا فيها بطولات كثيرة. من الطبيعي عند وصولك إلى مثل هذا النادي أنت تكون المطالب كثيرة ولكن هذا الشي طبيعي لفريق كبير.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى