المحترفين

رئيس نادي لاربسا اليوناني يصدر بيانا حول قرار طرد عمرو وردة

أصدر مالك نادي لاريسا اليوناني أليكسيس كوجياس، بيانًا رسميًا يوضح فيه الأسباب وراء طرد محترفنا المصري عمرو وردة من الفريق وذلك بعد ساعات القليلة من انتشار الخبر وذلك لأسباب تأديبية .

وأعلن نادي لاريسا أمس الثلاثاء، طرد وردة وزميل آخر  جياناس ماسوراس معه لأسباب تأديبية .

ونشر الموقع الرسمي الإلكتروني للنادي البيان من قبل مالك لاريسا وجاء كالتالي:

“أود أن أكشف الأسباب التي جعلتني أقرر رحيل الثنائي وردة وماسوراس من الفريق.

بالنسبة لعمرو وردة، لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات حيث تواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل 9 حصص خاضها زملاءه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروي بدون أي إذن من المدرب أو مدير الفريق.

لذلك فقرار رحيله عن لاريسا لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف جيدًا مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكله التربوية السابقة.

أما بالنسبة لماسوراس، فجاء بسبب رحيله لأسلوبه السيء في التعامل مع الجميع داخل النادي كل يوم وتجاهي أنا شخصيًا كذلك الجماهير والجهاز الفني للفريق.

يستطيع جياناس أن يصبح لاعبًا مميزًا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس (فريقه الأصلي)، وهذا يرجع بسبب شخصيته وأسلوبه السيئين”.

ويشهد العالم الفترة الأخيرة تخبطا كبيرا بسبب توسع انتشار فيروس كورونا في معظم البلدان واجتياح العديد من الدول في العالم مما اثر بشكل ملحوظ على النشاط الرياضي خاصة كرة القدم.

وادى انتشار الفيروس لتأجيل العديد من البطولات وإيقافها في جميع الدول بالعالم مثل الدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي والإسباني بالإضافة إلى تأجيل مباريات البطولات الأوروبية مثل الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا لحين اشعار آخر.

إضافة إلى ذلك ، قامت اللجنة الأولمبية الدولية بتأجيل دورة الألعاب الصيفية والتي كان من المقرر أن تلعب في هذا الصيف بطوكيو إلا أن اللجنة قررت إقامتها العام المقبل بالإضافة أيضا إلى تأجيل بطولتي يورو 2020 وبطولة كوبا أمريكا للعام المقبل أيضا.

وينتظر جميع الاتحادات التطورات الفترة الأخيرة لحسم القرار النهائي بشأن عودة الأنشطة إلا أن الفيفا أوصت بعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار حيث تعد صحة اللاعبين والجمهور أهم من ممارسة الرياضة.

تابع مزيد من الأخبار على موقع كورة نيو

تابع موقع كوره نيو عبر منصة جوجل نيوز

لمتابعة المزيد من الأخبار على صفحة الفيسبوك

للاشتراك في قناة كوره نيو على اليوتيوب

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق