الدوري الممتاز

تحذير شديد من سيد عبدالحفيظ بعد أزمة صالح جمعة الأخيرة

 

اشتعلت الأمور خلال الساعات الماضية بسبب صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما نشر صورة عبر حسابه على إنستجرام يسخر فيها من فايلر بصورة على طريقة الكوميكس.

الكوميكس يشرح لقطة في مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، حيث نشر اللاعب صورة كوميكس له مع فايلر يقوم خلالها المدرب بإنزال اللاعب من سيارة الأهلى على طريقة الممثل أحمد زاهر مع ابنة أخيه الطفلة مريم ابنة فى مسلسل البرنس، حيث ألقى أحمد زاهر بالطفلة فى الشارع، وأراد اللاعب التأكيد على أن فايلرألقاه فى الشارع كما فعل أحمد.

وعلى ضوء هذا حذر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، من استخدام السوسشيال ميديا خلال الفترة المقبلة في الحديث عن فريق الكرة أو أي أمور خاصة بالنادى.

وطالب عبد الحفيظ لاعبى الفريق بالالتزام بجميع التعليمات الخاصة بالحديث فى وسائل الإعلام وعدم اختراق الحظر المفروض عليهم حالياً، مشدداً على ضرورة حصول أى لاعب يرغب فى الظهور الإعلامى على إذن من جهاز الكرة، بعدما تم وضع لائحة للفريق مؤخراً.

وكشف مدير الكرة أنه لن يتساهل فى هذا الأمر لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التى أثارها صالح جمعة مؤخراً، بعدما نشر صورة عبر حسابه على موقع “إنستجرام” وسخر خلالها من رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

وشدد عبدالحفيظ أن استخدام السويشيال ميديا حالياً بات محظوراً إذا كان الأمر يتعلق بالحديث عن فريق الكرة أو علاقة لعب بناديه أو عروض احتراف أو غرامات أو غيرها من الأمور التى لا يصح التطرق لها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى