المحترفين

عاجل جماهير لاريسا يعتدون بالضرب على عمرو وردة والنادي يعلن حمايته في بيان رسمي

تعرض عمرو وردة لاعب منتخب مصر للضرب من قبل بعض جماهير فريقه الذي كان معارًا إليه “لاريسا اليوناني ” بعد إنهاء إعاراته منه قبل موعدها.

وجاء قرار إنهاء إعاراته بسبب أسباب تأديبية كما قال نادي لاريسا في بيانه الرسمي.

وبعد تعدي الجماهير بالضرب على عمرو وردة أصدر نادي لاريسا بيانًا يعلن في أن وردة تحت حمايته.

وقال في البيان : “هؤلاء المتشردون الذين دمروا أطفالا يبلغون من العمر 12 ل 16 عام من خلال المخدرات، يدفعون بهم إلى الدخول إلى المدرجات وحضور المباريات من أجل استدراج أشخاص جديدة لهذا الأمر، أجبرونا على دفع أكثر من 400 ألف يورو كغرامات بسبب شغبهم في الملاعب حتى تم طردهم من الملعب الخاص بنا”.

وأضاف النادي: “عاد المتشردون مرة أخرى للاعتداء على عمرو وردة وأحد اللاجئين السوريين الذي يعمل في النادي، حيث تمت مهاجمة الثنائي من قبل 20 فردًا مجهولين غير مسلحين وأصيبا كلاهما بجروح طفيفة.

وتابع البيان: ” عندما سمحنا في آخر مرة لهؤلاء بحضور المباريات بالمدرجات، قاموا بالتعدي لفظيًا على رئيس النادي، هو وعائلته وأولاده ووالدته المتوفية، والجميع يعلم تاريخ لاريسا في الدوري اليوناني، ويعرف أننا لا ندعم مثل هذه التيارات التي تسعى لنشر الفوضى ونعلن دعمنا أخلاقيًا وقانونيُا للاعب عمرو وردة”.

واختتم البيان مؤكدًا على : ” أن عمرو وردة واللاجئ السوري تحت حمايتنا وتحت حماية رئيس النادي “كوجياس” وتحت حماية عائلة لاريسا”.

جديد
الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق