كورة إنجليزية

أوناي إيمري يكشف عن لاعبه المفضل عوضاً عن نيكولاس بيبي

تحدث المدرب الإسباني السابق لنادي ارسنال الإنجليزي أوناي إيمري عن فترته الأخيرة مع نادي أرسنال بعدما قضى موسم ونصف قبل رحيله عن الجانرز بسبب سوء الأداء والنتائج ، وتحدث ايمري عن بعض الكواليس والاسرار داخل النادي اللندني منه رفضه عن اغلي صفقة في تاريخ الجانرز

وقد جاءت تصريحات إيمري مع صحيفة “الجارديان” البريطانية وقال:” لقد قمنا بضم نيكولاس بيبي، هو لاعب رائع ولكننا لم نكن نعرف شخصيته، أمامه الكثير من الوقت لكي يتأقلم مع الأجواء في إنجلترا”.

وأضاف:” كنت أريد ضم لاعب آخر، لاعب متأقلم في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعرف كيفية الفوز على الفرق الكبرى مثل ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتي، لقد كنت أريد لاعبًا آخرًا”.

وأكمل:” أردت ضم ويلفريد زاها، لقد قابلته وتحدثت معه، لقد كان يريد المجئ إلى آرسنال إنه يشجع الفريق وكانت رغبته هي الرحيل ولكن ناديه لم يرغب، لقد طلبوا مبلغ لا نستطيع دفعه، كريستال بالاس لم يرغب في بيع لاعبيه الهامين”.

وإختتم قائلًا عن فترته الأخيرة في أرسنال بعدما فشل في تحقيق الفوز في 7 مباريات متتالية وقال:”إنه أمر صعب للغاية، هناك الكثير من التفاصيل، عندما خسرنا تقدمنا ضد كريستال بالاس وولفرهامبتون الفريق خسر ثقته في نفسه، لقد قلت للاعبين بأن هذا الفريق ليس الذي أردته، وليست هذه الروح التي كنت أرغب بها، بالإضافة إلى ذلك أن النادي لم يرغب في دعمي وتركني وحيدًا لذلك رحلت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى