كورة ألمانية

بايرن ميونيخ يعلن عن كأس التضامن 2021

أعلن كارل هاينتس رومينجيه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ الألمانى عن مشاركة ناديه فى بطولة “كأس التضامن الأوربى” فى عام 2021 بجانب أنتر ميلان الإيطالى وريال مدريد الأسبانى وذلك بهدف دعم البنية التحتية الطبية فى اوروبا.

وقال رومينجية “قد عانت أوروبا بشدة من فيروس كورونا فى الايام الماضية، رغم المعاناة والمشاكل التى تعرضت لها ألمانيا لكن نحن محظوظون لامتلاكنا نظام رعاية صحية أثبت قدرته على الصمود في هذه الأزمة، لكننا رأينا صورًا مرعبة فى إسبانيا وإيطاليا الأكثر تضررًا في أوروبا من هذا الوباء، ونحن الألمان لدينا علاقة خاصة للغاية مع البلدين”.

وأضاف رومينجيه: “الممرضات ومقدمي الرعاية الطبية والأطباء يقومون بعمل رائع في الوقت الرهان، يتوجه البافارى بدعوة 5000 ممرض وطبيب ومقدم رعاية إلى أليانتس أرينا لحضور مواجهة ريال مدريد، نحن الأندية الثلاثة نريد أن نظهر تقديرنا واحترامنا لهؤلاء الأبطال”.

واتفقت الأندية الثلاثة على تنظيم البطولة عقب دراسة جداول المباريات، وسيتم اعتماد الوقت المناسب عند عودة الجماهير للمدرجات.

سوف تقام مباراة واحدة فى كل مدينة وهى كالتالى:- (الريال ضد الإنتر) فى مدينة مدريد، (الإنتر ضد البايرن) فى مدينة ميلانو، (البايرن ضد الريال) فى مدينة ميونخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى