كورة فرنسية

توخيل : حققنا فوز مقنع على ديجون و هناك منافسة قوية بين كافاني وإيكاردي

تحدث توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان بعد الفوز على ديجوم برباعية نظيفة ، في إطار منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم .

وسجل أهداف باريس كل من بابلو سارابيا هدف في الدقيقة 33 وكيليان مبابي هدفين في الدقائق 74 و 90 و ماورو إيكاردي في الدقيقة 76 .

وقال توخيل بعد المباراة : ” لقد كان فوز مقنع ، لعبنا كفريق جيد دافعنا وهاجمنا مجموعه واحده لم نترك فرص كثيره للخصم ، وخلقنا فرص كثيره وسجلنا اربعة اهداف بالمجمل هي جيده.

وأضاف عن المنافسة بين إيكاردي الذي وصل لهدفه ال20 هذا الموسم في كل المسابقات مع كافاني : ” يجب اتخاذ قرارات حاسمه ، هناك منافسه كبيره واضاع كافاني اليوم فرص كثيره ، ووفق ايكاردي في تسجيل الهدف وفي اول تسديده ، المنافسه تحتاج الى هكذا قرارات.

أما عن إصابة دي ماريا فقد علق توخيل : ” لايوجد اصابه ، فقط هو بيعض الآلام ، ربما هذا تحذير بسيط ، تبديله كان مبكراً لأجل الطمأنينه ” .

بينما قال كيلور نافاس بعد المباراة : ” الفريق كان يملك اللعب تماماً استطعنا خلق الفرص في الشوط الاول لكننا لم نوفق في التسجيل سوى مرة واحده ، ولكننا في الشوط الثاني استطعنا فرض اسلوبنا بشكل اكبر ، وووفقنا في تسجيل الاهداف الباقيه ” .

وأضاف : ” كان من المهم جداً الليله ان نخرج بشباك نظيفه وفعلنا كل مانستطيع للخروج بشباك نظيفه وفعلنا ، سأدافع دائما عن زملائي في الفريق ” .

https://www.youtube.com/watch?v=F_XCpsEc3LA&fbclid=IwAR0vNq4qGA8cvaPZj4s69BhZwD6Q9lFNFulFxQclrD_B2NtZwpK3ab2boYA

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى