الدوري الممتاز

الخطيب يتناقش حول الاجراءات الإحترازية من أجل إستئناف التدريبات

تناول محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عم محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ولجنة التخطيط للكرة بالنادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الحديث عن عدة أمور تتعلق بالإجراءات الاحترازية المطلوب تنفيذها مع عودة الفريق للتدريبات خلال الفترة المقبلة من أجل الحرص من إنتشار فيروس كورونا.

وأبلغ الخطيب عن طلبه لتقريرا يتوضح فيه إجراءات تعقيم النادي طوال الفترة الماضية وعن كل التعليمات المفروض إتباعها خلال الفترة المقبلة حينما تعود التدريبات في فريق الكرة بشكل رسمي.

ويذكر أن إدارة الأهلي مؤخراً، قامت بتعقيم كافة المنشآت الموجودة داخل مقر الجزيرة وفرعي النادي في مدينة نصر والشيخ زايد.

ويتشاور بإستمرار السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع إدارة النادى التنفيذية واللجنة الطبية والجهاز الطبى للفريق من أجل مناقشة الأمور التي تتعلق بكيفية عودة الفريق للتدريبات، فى ظل التصريحات الأخيرة من رئيس الوزراء بعودة النشاط للأندية منتصف يونيو وكذلك عودة التدريبات للأندية منتصف يونيو بشكل تدريجي.

وقال سيد عبد الحفيظ : “يجب أن نكون مستعدين للعودة، وإذا كانت العودة يوم 15 يونيو المقبل تدريجيًا وقفًا لتصريحات يجب أن نكون على أتم استعداد لاستقبال هذه الخطوة الإيجابية”.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن هناك تجهيزات لبعض التعليمات والاحترازات التى سيتم اتخاذها عند استئناف النشاط والعودة للتدريبات.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق