كوره اسبانيه

أزمة كورونا تطول المشجع الشهير مانولو

مانولو صاحب الطبل، أشهر مشجعي منتخب إسبانيا ونادي فالنسيا، يؤكد أن أزمة فيروس كورونا المستجد أثرت عليه اقتصاديا بشكل كبير، خاصة أن معاشه التقاعدي لا يصل إلى ألف يورو.

أكد مانويل كاسيريس أرتيسيرو الملقب بـ «مانولو إل ديل بومبو» وتعني مانولو صاحب الطبل، والذي يعد المشجع الأشهر في مدرجات منتخب إسبانيا، أنه يعتزم بيع إحدى طبوله التي ألهبت حماس الجماهير في مدرجات “لا روخا”، وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، والتي تضرب العالم حاليا وبخاصة بلده إسبانيا.

وفي تصريحات لوكالة فرانس، قال صاحب ال 71 عاما: “الأوقات عصيبة، بالنسبة لي كما بالنسبة لجميع الإسبان”، مشيرا إلى أنه اضطر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، إلى إغلاق حانته.

وأضاف “لقد اشتريت هذا المشروع لأننا كنا ننتظر “الفالاس” -المهرجانات الكبرى في منطقة فالنسيا- التي تقام في مارس، ومباريات الدوري الاسباني. لكن المباريات معلقة، وتم إلغاء مهرجانات الفالاس وكل شيء أصبح معقدا.

وتابع بأسف “لقد قررت أن أعيد بيع الحانة، لأنني راكمت الكثير من الديون”.

وأردف قائلا: “لذلك سيعتزل، مانولو إل ديل بومبو”. لكنه أوضح أنه مع معاش تقاعدي لا يصل إلى ألف يورو، يعتزم بيع إحدى الطبول التي ألهب بها حماس جماهير “لا روخا” منذ عام 1979.

ويملك مانولو أربع طبول لها قيمة خاصة في نظره، تلك الخاصة بنهائيات كأس أوروبا 2008 و2012 حين توجت إسبانيا باللقبين، وكأس العالم 2010 التي ظفر منتخب “لا روخا” بلقبها أيضا، بالإضافة إلى آخرها الذي سرق منه خلال مباراة ودية بين إسبانيا وكولومبيا.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق