الدوري الممتاز

صحفي افريقي يثير القلق بعد وضع شعار الكاف في لافتات الزمالك

ألمح الصحفي بـ”فرانس 24″ لاسانا كمارا، أحد الصحفيين المعروفين في القارة الأفريقية، لخطورة استخدام الزمالك للوجو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على اللافتة التي استخدمها على بوابته الرئيسية للتأكيد على أحقيته في لقب نادي القرن.

وكتب “كمارا” عبر حسابه الرسمي على تويتر: “ماذا يحدث في الكرة الأفريقية؟ بدون أي قرار، الزمالك استخدم شعار كاف على لافتة بمقر النادي، وأكد أنه نادي القرن في أفريقيا دون مجاملات أو محاباة من أحد”.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا

وحسب البيان، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور في بيان رسمي وضع لافتات على أسوار القلعة البيضاء تحمل جملة “نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات”

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الى استعادة حق النادي وجماهيره في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي باعتبار النادي هو الأكثر تحقيقا للبطولات القارية بالقرن العشرين

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق