الدوري الممتاز

شطه : سنأخذ حقوقنا من الغندور و الزمالك بالقانون

استقر عبد المنعم شطة لاعب النادي الأهلي السابق وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، على اللجوء للقضاء المصري من أجل الحصول على حقوقه بعد الاتهامات التي وجهها له خالد الغندور على شاشة قناة الزمالك.

إذ اتهم خالد الغندور لاعب الزمالك السابق، عبدالمنعم شطة، بأنه كان يتدخل في القرعة ليلعب الأهلي مباريات العودة في دوري أبطال إفريقيا على أرضه، وأكد أن لجنته جاملت الأهلي على مدار 12 سنة.

فيما وجه الغندور سؤالا لـ مصطفى مراد فهمي سكرتير عام الكاف السابق متسائلا: ” ما المعايير التي وضعتوها لمنح الأهلي لقب نادي القرن؟، هي معايير فاسدة وضعتها أنت وصبيانك في الكاف لمنح الأهلي لقب نادي القرن، كيف تكون عضو مجلس إدارة في الأهلي وفي نفس الوقت تتقلد منصبا في الكاف وتضع معايير فاسدة لمنح الأهلي لقب القرن، هذا يسمى فسادًا إداريًا”.

وقال شطة في تصريحات صحفية، ” الغندور وجه لي الاتهام بالتواطؤ أنا ومراد مصطفى فهمي لصالح النادي الأهلي من أجل حصوله على لقب نادي القرن الافريقي وهذا لم يحدث نهائيا”.

وتابع، “أنا عضو باللجنة الفنية في الاتحاد الإفريقي وليس لي أي علاقة بما ذكره الغندور وليس من حقه توجيه اتهامات لنا بالباطل وغير صحيحة بالمرة”.

وعلى ضوء ذلك قرر شطة اللجوء إلى احد المحاميين، مؤكدا أنه أسل للمحامي ما قاله الغندور عنه وعن مصطفي مراد فهمي،مختتما “عازمون على أخذ حقوقنا بالقانون”.

جديد
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق