كوره ألمانيه

صراع الهروب من قاع البوندسليجا بين ماينز و يونيون برلين

في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم يحل فريق ” ماينز” ضيفا ثقيلا على صاحب الأرض ” يونيون برلين ” ضمن مباريات الجولة 28 من البوندسليجا.

يدخل صاحب الأرض اللقاء محطما بعد تلقيه هزيمة ثقيلة علي يد جاره ” هيرتا برلين ” صاحب المركز الحادي عشر بعد انتهاء اللقاء برباعية نظيفة.

يسعى يونيون لاستعادة طعم الانتصارات التي غابت عنه منذ السادس من يناير الماضي ، ويسعى كذلك لحصد الثلاث نقاط وإسعاد جماهيره ليثبّت أقدامه بعيدا عن منقطة القاع.

بينما يدخل الضيف ” ماينز ” اللقاء محملا أيضا بخسارة ثقيلة من صاحب المركز الثالث ” لايبزج” حيث انتهى اللقاء بفوز الأخير بخماسية نظيفة .

يحاول الفريق الضيف استعادة الانتصارات التي غابت عنه منذ التاسع والعشرين من فبراير الماضي ، وتحسين وضعه في جدول الدوري والهروب من قاع الجدول .

يدخل صاحب الأرض اللقاء بتشكيلة مكونة من :
غيكيويز – فريدريتش – سوبوتيتش – كريستوفر تريمل – جوليان ريبيرسون – شلوتيربيك – غنتنر – اندريتش – ماريوس بولتر – أندريسون – إنجفازتسين .

بينما يدخل الضيف اللقاء بكلا من :

فوليان مولر – جيفري بروما – أليكساندر هاك – موسى نياشات – بيير مالونج – لياندرو باريرو – جيان بويتويس – كويسون – تي.اوني – جان ماتيتا .

ويحتل فريق ” يونيون برلين ” المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة ، بعد تلقي خسارتين متتالين من حامل اللقب ” بايرن ميونخ” ومن جاره “هيرتا برلين” على التوالي .

بينما يحتل ” ماينز ” المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بعد تعادله مع “كولن” ثم الخسارة من ” لايبزج ” بخماسية .

يستضيف ملعب ” Stadion An der Alten Försterei (Berlin) ” اللقاء في الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة .

وتنقل المبارة عبر قناة ” beIN sport HD 3 ” ويقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الجزائري ” عادل خلو ” .

جديد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق