كورة ألمانية

بادربورن يكمل سلسلة النتائج السلبية بتعادله السلبى مع اوجسبورج رغم الاداء الجيد

انتهت مباراة اوجسبورج وبادربورن ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الألماني بالتعادل السلبى بين الفريقين لأول مرة فى تاريخ مواجهاتهم .

شهد الشوط الأول بداية جيدة من جانب فريق بادربورن املا منهم فى الحصول على نتيجة جيدة هذه المرة فى ظل سلسلة النتائج السلبية اللتى مروا بها .

فعلى الرغم من استحواذ فريق اوجسبورج على الكرة استطاع فريق بادربورن صناعة الكثير من الفرص عن طريق بناء اللعب من الحارس والضغط الحالى لاسترجاع الكرة ، وسدد لاعبى بادربورن الكثير من التسديدات الخطيرة اللتى وقف لها الحارس .

حاول اوجسبورج استعادة التوازن قليلا وتشكيل خطورة على مرمى الفريق المنافس ولكنه لم يفلح في الحصول على الكثير من الفرص نتيجة لتألق قلبى دفاع بادربورن .

فى الشوط الثانى بدأ لاعبو اوجسبورج بداية جيدة حيث استطاعوا صناعة أكثر من فرصة ولكن الأنهاء لم يكن جيدا .

وفى الدقيقة 52 أظهر الحكم اول بطاقة فى المباراة وكانت بطاقة صفراء من نصيب لاعب بادربورن ججاسولا .

وفى الدقيقة 62 أجرى مدرب فريق بادربورن اول تغيرين فى محاولة لاستعادة المباراة ودخل اللاعبان ميشيل و بروجر .

واحدثت التغييرات تأثيرا سريعا على مستوى الأداء فصنع الفريق الكثير من الفرص والتسديدات .

وفى الدقيقة 69 كان فريق بادربورن على وشك ان يخطف المباراة ولكن البديل بروجر أضاع انفراداً تصدى له حارس فريق اوجسبورج بمهارة .

وأكمل الفريقان المباراة بالتناوب فى إضاعة الفرص فبالرغم من تسديد فريق اوجسبورج 8 تسديدات وفريق بادربورن 7 تسديدات لم يستطع ايا منهم تسجيل هدف .

وبذلك التعادل السلبى يرتفع رصيد فريق اوجسبورج للنقطة 31 ويظل فى المركز الثانى عشر ، بينما يرتفع رصيد بادربورن إلى 19 نقطة ويظل متذيلاً ترتيب الدورى الألمانى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى