المحترفينتقارير

فرعون جديد ينضم لقائمه غزاه ملاعب البوندسليجا

 

 

شارك المصري ” عمر مرموش ” مع فريقه فولفسبورج للمرة الأولى في الدوري الألماني ” البوندسليجا” ، بعدما تم الدفع به في الدقيقة 76 من عمر اللقاء ، لينتهي اللقاء بفوز فريقه برباعية مقابل هدف وحيد .

تواجد المصري على دكة البدلاء في المبارة السابقة ولم يشارك بها ، والتي انتهت بفوز فريقه بثنائية لهدف ، ليسجل اليوم اول مشاركة له بعد نزوله كبديل بدلا من ريناتو ستيفن لاعب خط وسط الفريق .

يذكر أن مرموش بدأت رحلته في وادي دجلة وأظهر مستويات مبهرة ، حيث حصل على لقب هداف دوري منطقة القاهرة للناشئين مواليد 99 عام 2016 برصيد 44 هدفا ، سجلها في 22 مباراة فقط.

تألق المصري جعل المدير الفني لوادي دجله آنذاك ” ميدو ” يعتمد عليه في الفريق الأول ، ليشارك المهاجم الصاعد في 17 مباراة في مسابقتي الدوري والكأس ، ليسجل 3 اهداف ، رغم مشاركته الأساسية المعدودة .

جذبت موهبة مرموش انظار العديد من الاندية الأوربية والتي كان أبرزها الألماني فولفسبورج لينضم مرموش إليه في صيف عام 2017 قادما من نادي ” وادي دجلة ” ، ويبدأ المشاركة تدريجيا مع الناشئين ثم الفريق الرديف .

اندمج مرموش مع الفريق سريعا ، ليشارك في 17 مباراة مع الفريق الرديف في موسم 2017/2018 وتسجيل أربعة أهداف .

تراجعت مشاركات المصري في الموسم السابق بسبب الإصابة ، قبل أن يعود ويعبر عن نفسه من جديد في الموسم الحالي .

غاب مرموش عن انطلاقة الموسم الحالي ، ليعود للمشاركة تدريجيا في 6 مباريات كبديل ، سجل خلالها هدفا يتيما ، ليستعيد بريقه في النصف الثاني من الموسم ، وشارك أساسيا في ثماني مباريات من المواجهات التسعة الاخيرة التي لعبها الفريق الرديف .

صنع مرموش هدفين وسجل ثمانية في تلك المواجهات ، أبرزها تلك المباراة التي اكتسح فيها فريقه رديف ” هانوفر ” بخماسية نظيفة ، حيث سجل خلالها ” هاتريك ” ، ليحصل بعدها على نجم المباراة.

مستوى مرموش وتألقه دفعا المدرب أوليفر جلاستر بتصعيده للفريق الأول ودخوله القائمة تدريجيا، لتمثل مشاركته اليوم خطوة هائلة في مشواره الاحترافي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى