الدوري الممتاز

الكورونا تطيح بأحلام طاهر ..والأهلي وبيراميدز في الصراع والزمالك ينتظر

 

تجمدت عروض الاحتراف الخارجي المقدمة للجناح الشاب طاهر محمد طاهر لاعب نادي المقاولون العرب ،للحصول على خدمات اللاعب بعد توقف النشاط الرياضي ،بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 الذي يهدد استكمال المسابقات حول العالم .

وأكد مصدر مقرب من اللاعب “لكورة نيو”:” أن اللاعب قد وصل إليه أكثر من عرض للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر خلال الفترة الماضية ،لكن الأندية توقفت بسبب توقف النشاط حول العالم ،اضافة إلي أن اللاعب كان بعيدا عن المشاركة خلال الفترة الماضية مع المقاولون العرب”.

واضاف:” هناك حديث دار بين مسئولي النادي الأهلي وطاهر محمد طاهر للحصول على خدمات اللاعب ،لكن مسئولو الاحمر أوقفوا المفاوضات خلال الفترة الأخيرة دون وضع اي بنود حول إتمام التعاقد “.

وواصل:”ممدوح عيد جمعته مكالمة مع طاهر محمد طاهر ،ووعد اللاعب بالحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه سنويا ،لكن اللاعب أكد لمسئولي بيراميدز أن الأهلي خيار اول في مصر ومن ثم الاحتراف الخارجي”.

واستكمل:” مسئولو الزمالك تواصلوا مع طاهر محمد طاهر عن طريق أحد وكلاء اللاعبين ،وتحديدا سيد مرعي الوكيل المقرب من رئيس القلعة البيضاء لمعرفة مدي رغبة اللاعب في التواجد داخل النادي ،الا أن الاعب اغلق المفاوضات بشكل نهائي ،واكد لهم أن التواصل يكون من خلال إدارة النادي ،وحلمه التواجد بالاحتراف الخارجي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى