كورة ألمانية

مونشنغلادباخ يسحق يونيون برلين برباعية في البوندسليجا

انتهت منذ قليل المباراة التي تجمع بين كلا من مونشنغلادباخ صاحب الأرض و يونيون برلين بفوز صاحب الأرض برباعية مقابل هدف في الجولة 29 من البوندسليجا.

دخل الفريقين اللقاء بمعنويات مختلفة حيث يسعى صاحب الأرض لاقتناص الثلاث نقاط لدخول المربع الذهبي ، بينما يسعى الضيف للابتعاد عن شبح الهبوط.

نجح أصحاب الأرض في فرض سيطرتهم على اللقاء منذ بدايته ليسجل لاعبه ” نيوهاوس ” هدف التقدم في الدقيقة السابعة عشر من عمر اللقاء .

حاول لاعبوا الضيف استعادة توازنهم مرة أخرى لكن دون جدوى حتى باغتهم ” ماركوس تورام ” بتسجيل الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق .

بدأ الشوط الثاني باندفاع من لاعبي ” يونيون ” وسددوا العديد من الكرات على مرمى الخصم حتى استطاع المهاجم ” أنديرسون ” بتقليص الفارق بتسجيله هدفا في الدقيقة 50 من عمر اللقاء .

رفع هذا الهدف من معنويات لاعبي يونيون ، لكن لاعبوا مونشنغلادباخ لم يمهلوهم سوى تسع دقائق ليحرز ” ماركوس تورام ” الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 59 من عمر اللقاء .

اخمد هذا الهدف لاعبي الضيف وفرض لاعبوا مونشنغلادباخ سيطرتهم على اللقاء حتى ترجموا ذلك بالهدف الرابع في الدقيقة 81 عن طريق الاسباني ” بليا ” .

لينتهي اللقاء بفوز مونشنغلادباخ برباعية مقابل هدف ليونيون برلين .

يحتل مونشنغلادباخ بهذا الفوز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة خلف دورتموند ، بينما يحتل يونيون برلين المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة مقتربا مرة أخرى من دائرة الهبوط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى