كورة إنجليزية

أسطورة ليفربول يفجرها : رونالدو سيتحدى صلاح وكين و لكنه لن ينجح في تتويج اليونايتد 

 

 

أطلق جيمي كارجر نجم فريق ليفربول السابق لكرة القدم، بعض التصريحات المثيرة خلال الساعات الماضية، عن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريق مانشستر يونايتد هذا الموسم.

 

وشكك النجم الإنجليزي جيمي كارجر، في فرص مانشستر يونايتد فب التتويج بالبريميرليج رغم غودة الدون البرتغالي لقلعة الاولد ترافورد من جديد هذا الموسم.

 

وفي نفس الوقت أكد كارجر أيضًا، عن أن كريستيانو رونالدو قادر على منافسة محمد صلاح وهاري كين على لقب الحذاء الذهبي.

 

ونجح النجم كريستيانو رونالدو منذ عودتة لقلعة الأولد ترافورد في تسجيل هدفين مع الشياطين الحمر في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سجل ايضًا هدف في مشاركة الشياطين الحمر بدوري ابطال أوروبا في مباراتهم ضد يونج بايز السويسري.

 

وتحدث كاراجر لصحيفة “ديلي تليجراف”، قائلًا: “رونالدو يمكن أن يكون أفضل توقيع للدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من كونه الأفضل لـ مانشستر يونايتد”.

 

وتابع كاراجر، تصريحاته: “متأكد من أن رونالدو سيتحدى هاري كين ومحمد صلاح وروميلو لوكاكو على الحذاء الذهبي لهذا الموسم”.

 

وأضاف: “كما رأينا نهاية الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل يونايتد في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد، فإن مجرد وجود رونالدو هو أمر مؤكد للأهداف، وعادته قد غيرت المزاج في ناديه ورفعت مكانة كرة القدم الإنجليزية أكثر”.

 

وتابع: “لكن السؤال الأوسع بالنسبة ليونايتد هو ما إذا كان وصول رونالدو يجعلهم أقرب إلى كونهم فريقًا يمكنه الفوز باللقب ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

 

وأوضح: “فيما يتعلق بالدليل على المباريات القليلة الأولى، على الرغم من فوزهم في ثلاث من مبارياتهم الخمس الأولى، أود أن أقول لا”.

 

وأختتم كاراجر تصريحاته بهذة الكلمات: “قدرة رونالدو على المواجهة ستجعل اليونايتد أقوى حتمًا، ما لا يمكن لوصوله وحده أن يفعله هو تحويل يونايتد إلى فريق حائز على اللقب أو فرض طريقة مميزة للعب ما زالوا يفتقرون إليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى