كورة اسبانية

أبرز تصريحات كيكي سيتيين مدرب البارسا السابق

في لقاء صحفي نشرته صحيفة الباييس الإسبانية شهد حوارا بين فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني الأسبق لمنتخب اللاروخا والمتوج معهم بكأس العالم ٢٠١٠ و كيكي سيتيين المدير الفني السابق لفريق برشلونة ، تحدث كيكي عن فترته الوجيزة في برشلونة .

حيث تحدث كيكي عن علاقته باللاعبين و أسلوب التعامل مع ميسي قائلا : ” من الصعب للغاية التعامل مع ميسي ، من أكون أنا حتى أغيره ؛ خاصة إذا ما كانوا قد تقبلوه طيلة السنوات الماضية كما هو ولم يستطيعوا تغييره ” .

و برهن ديل بوسكي كلام كيكي عن النجم الأرجنتيني بتلك الرواية موجها في النهاية سؤالا صريحا لسيتيين : ” تاتا مارتينو بالسابق كان قال لميسي أنا أعرف أنك إذا إتصلت بالرئيس فيمكن أن يطردني بأي لحظة ولكن لا تحاول أن تثبت لي هذا الأمر مل يوم ، هل كنت تستطيع قول هذا الكلام له ؟ ” .

فجاء رد كيكي : ” لقد سمعت هذا الكلام وما قيل بالسابق بهذا الخصوص ولا أحتاج أن يذكرني أحدهم بما قاله تاتا مارتينو لأنني عشت هذا الأمر . لقد كان لدي ما يكفي من التجربة لتقييم هذه الحالات بالشكل الصحيح وكيف يمكن التعامل مع هؤلاء اللاعبين ” .

و أضاف سيتيين : ” عندما تمت إقالتي علمت أن هذا القرار إتخذ قبل الهزيمة أمام البايرن ” .
موضحا أن الفترة التدريبة للفريق الكتالوني كانت مميزة قائلا : ” التجربة التي خضتها في برشلونة كانت استثنائية” .

و في الختام وجه ديل بوسكي سؤالا آخر لكيكي بخصوص الفريق الذي كان يشجعة في صغره و جاء رد الآخر صادما لجمهور البلاوجرانا ؛ مجيبا : ” كنت اشجع الفريق الذي يشجعه جميع الاطفال ، ريال مدريد ” .

و كان سيتيين قد تولى قيادة الأمور الفنية لبرشلونة في أواخر يناير الماضي بعد إقالة إرنستو فالفيردي ، ثم قاد الفريق لمدة ثمانية أشهر فشل فيها في تحقيق الليغا و ودع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ من دور ربع النهائي بهزيمة قاسية ٨ / ٢ ، بعدها تمت إقالته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى