كورة إنجليزية

برونو فيرنانديز : انا متواجد في أفضل نادي في العالم

في تصريحات صحفية أكد الدولي البرتغالي برونو فيرنانديز أنه سعيد للغاية بالتواجد في أفضل نادي في العالم ، مشيراً أنه عندما علم بإهتمام من قبل النادي الإنجليزي بكي من شدة الفرحة

وعن لحظة اتصال يونايتد به قال برونو : “حينما أنهوا الإتصال بي وطلبوا مني الانضمام اليهم بكيت من شدة الفرحة.”

عن شعوره بالانضمام إلى يونايتد : “كنت خائفًا في البداية لأن هذا اكبر حلم لي. اللعب في يونايتد اكبر شيء حدث لي في مسيرتي انا العب في افضل نادي في العالم.”

وتابع ‏برونو : “احد الذي جعلني أتاقلم بسرعة، هو دعم مشجعي سبورتينج ومانشستر. كأنها دولتان تدعمانني، انهم يدعمونني بشكل قوي ان سارت بشكل جيد، فيدفعونني للافضل.”

وأضاف ‏برونو : “في سبورتينج بدأت اصبح لاعبًا كبيرًا، واعطوني الفرصة لأتي الى هذا النادي الجماهير كانوا يدعمونني للذهاب الى مانشستر كانوا يقولون : ‘انت تستحق الفرصة’.”

‏عن اللعب مع بوجبا : “بالطبع. بول من افضل لاعبي مانشستر، كان مصابًا، ولدي فرصة اللعب معه. انا اريد أن العب مع أفضل لاعبي مانشستر.”

‏وعن كريستيانو رونالدو : “هو وحش كان يقول لي لمَ لا تغير اسلوبك قلت حسنًا ساحاول. بعد ما اتيت للبرتغال بدات بتسديد ركلات الجزاء، ولكن ان سددت ٣ ركلات جزاء على التوالي بنفس الاسلوب، يجب ان اتغير، لأن الحراس يشاهدونني بالفيديوهات، لذا يجب علي التغيير فقط لأشوش على الحراس.”

‏عن ركلات الجزاء : “كان لدي مدرب تقني في سامبدوريا، كان يساعدني، كنت اسدد ركلات الجزاء، كان يساعدنا كثيرًا، اسمه ليلو. نسدد بعد التدريب مع كوليارلا.”

وأردف قائلا‏ : “بيرناردو سيلفا مثلًا في وسط الملعب، ويلعبون في فرق كبرى ودوريات كبرى، لن يكون الوضع مشابهًا حينما نلعب بدون كريستيانو، الامر ذاته سيحدث مع الارجنتين حينما يفقدون ميسي.”

‏وعن الطموح مع المنتخب : “الاستمرار بالفوز. هذا صعب، هناك العديد من الدول بالعديد من اللاعبين، هناك اجيال صاعدة كثيرة، في فرنسا والبرتغال والمانيا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى