تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة وتشيلسي لن يتوقف بعد ضم تيمو فيرنر

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

ميسي يغيب عن تدريبات برشلونة

غاب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي عن تدريبات برشلونة صباح اليوم ولم يتدرب علي العشب بل تدرب في النادي فقط ، و يقول النادي وبيئته لصحيفة ” السبورت ” أنه جاهز لمباراةريال مايوركا وليس لديه اي مشكلة واللاعب بخير .

ولكن الموقع الرسمي لبرشلونة نشر ان اللاعب لديه إصابة صغيرة في عضلات الفخد الرباعية وقام بعمل محدد لتجنب الخطر مع انسو فاتي اليوم في صالة الألعاب الرياضية ، جدير بالذكر ان صحيفة ” الأس ” نشرت في وقت سابق ان اللاعب مشاركته محل شك ضد مايوركا وسيغيب بين 7 ل10 ايام .

رانغنيك قادم لميلان

وفقا للصحفي الإيطالي ” نيكو شيرا ” فقد تم التأكيد ان رالف رانجنيك المدرب الألماني قادم قريبا لتدريب ميلان و ان باولو مالديني سيغادر منصبه .

مستقبل بوجبا مرهون بشرط واحد في يونايتد

وفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن مانشستر يونايتد يعتقد أن شراكة بول بوجبا مع برونو فرنانديز ستحدد مستقبل النجم الفرنسي على المدي الطويل وفي حال تمكن الثنائي من الإزدهار معا فمن المحتمل أن يكون ذلك عاملا مهما في تفكير بوجبا بمستقبله على المدي الطويل .

سولشاير يرفض ضم مهاجم جديد

حسب تقارير ” إي إس بي إن ” فإن أولي غونار سولشاير مقتنع بأنه ليس بحاجة للتوقيع مع مهاجم هذا الصيف بعد تمديد إعارة أوديون إيغالو، وسيركز إهتمامه على الأطراف الهجومية.

برشلونة يستهدف ضم مدافع مانشستر سيتي

وفقا لصحيفة ” السبورت ” الكاتالونية فإن نادي برشلونة يريد التعاقد مع إريك جارسيا في حال نهاية عقده مع مان سيتي عام 2021 ، ويرغب البارسا في إستعادة اللاعب ويراقبوه بشكل جيد ولكن حسب ” الموندو ” فإن السيتي لن يبيع اللاعب وتعمل الإدارة على تجديد عقده واللاعب ايضا سعيد بتطوره في مان سيتي .

لايبزيج يتفاوض مع مانشستر سيتي

حسب صحيفة ” بيلد ” الألمانية فإن نادي لايبزيج الألماني ملتزم بالتوقيع مع أنجيلينو و يتطلع لإنهاء الصفقة سريعا مع مانشستر سيتي ، والمحادثات سريعة بين الناديين لإنهاء بعض التفاصيل .

جريليتش يختار أفضل لاعب في البريميرليج

أختار جاك جريليتش نجم استون فيلا البلجيكي كيفن دي بروين ليكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وفقا لتصريحاته لسكاي سبورت : ” لديه كل شيء على الإطلاق ولا يحصل على مدح كافٍ لبعض الأشياء التي يفعلها . إنه بالتأكيد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي على الإطلاق وهو موجود في نفس المكانة مع أمثال رونالدو وميسي وكيليان مبابي في رأيي”

محرز : مانشستر سيتي بني للفوز في كل مباراة

قال رياض محرز جناح مانشستر سيتي ان فريقه الحالي قد بني للفوز في كل مباراة لمحاولة تحقيق شئ : ” في العام الماضي ، عندما وصلت ، وثق المدرب بي وآمن بي ولكني لم أحدث فرقًا بالسرعة التي اعتقدوا أنها ستكون”

وأضاف عن مواجهته مشاكل في التأقلم مع الفريق :” ليس لديهم الوقت لإعطائي وقتاً كافياً لاتأقلم، هناك 20 لاعبًا ، أفضل اللاعبين. كنت على مقاعد البدلاء وكان اللاعبون الآخرون يؤدون ، لذلك كان من الصعب بالنسبة لي أن أعود ، حظيت بالمزيد في نهاية الموسم ولعبت بشكل جيد ، وبدأت هذا الموسم بشكل مختلف. من الواضح الآن عندما يشركني بيب غوارديولا ، كنت أؤدي بثقة عالية هنا!”

مانشستر سيتي يحدد موقف سترلينج

ذكرت صحيفة ” المترو ” البريطانية أن مان سيتي واثقون من إستمرار رحيم ستيرلينغ في النادي وليس لديهم نية السماح له بالرحيل سواء داخل البريميرليغ أو خارجه، مسؤولين النادي يصنفون االقيمة السوقية لرحيم ستيرلينغ عند 200 مليون باوند ويشككون بوجود أي نادي يمكنه دفع مبلغ إنتقاله وتحمل راتبه العالي .

توتنهام يستفسر عن مدافع تشيلسي

نشرت ” إذاعة راديو مونتي كارلو الفرنسية ” أن توتنهام استفسر عن كورت زوما بطلب من مورينيو وتشيلسي ليس ضد فكرة البيع .

تشيلسي لن يتوقف بعد ضم تيمو فيرنر

نشرت صحيفة ” التلجراف ” البريطانية أن تشيلسي لن يتوقف عند ضم تيمو فيرنر وحكيم زياش وان لامبارد يريد ضم ظهير أيسر وقلب دفاع والنادي عرض 4 لاعبين للبيع النهائي منهم باتشواي وباكايوكو وألونسو وباركلي الذي يجذب إهتمام نيوكاسل ووست هام ، ويعد بن تشيلويل أحد اهداف لامبارد .

باريس سان جيرمان يريد تعويض نجومه

بحسب صحيفة ” لاجازيتا الإيطالية ” فإن باريس سان جيرمان يعمل على ضم بدلاء للثلاثي تياجو سيلفا وكورزاوا ومونييه الذين سيغادرون باريس هذا الصيف ويستعد النادي لعمل ثورة في سوق الإنتقالات ويريد باريس ضم اسماعيل بن ناصر وآدم ماروسينتش ولكن يتم النظر اولا في عجز 200 مليون يورو بشأن توقف الدوري .

جنابري متحفز مع بايرن ميونيخ

أكد سيرجي جنابري نجم بايرن ميونيخ انه متحفز لتقديم مستوي رائع مع فريقه بعد مستواه الجيد هذا الموسم : ” إنه دائماً دافع للقيام بعمل أفضل من الموسم السابق. إذا نظرنا إلى الوراء في بعض المباريات الآن ، لقد ضاعت الكثير من الفرص ، لذلك في المستقبل ،، أحتاج إلى التأكد من أنني يجب أن أستغل كل فرصة و أن أسجل فيها هدفاً أو أصنع هدف

واضاف حول تكتيكات فليك الناجحة :” ان تكون عدوانيا هو المفتاح و استعادة الكرة في اسرع وقت خاصة في نصف الخصم و التأكد من اللعب في الأمام واعتقد ان هذا عامل كبير والواضح ان ليفاندوفسكي يقضي موسم رائع ولذا هو يساعدنا ويمكننا الإعتماد عليه للتسجيل ” .

بايرن ميونيخ يرغب في تمديد عقود نجومه

وفقا لصحيفة ” كيكر الألمانية ” فإن بايرن ميونيخ يرغب في تمديد عقدي آلابا وآلكانتارا و ان الرحيل امر غير وارد هذا الصيف لهم والقرار متروك للاعبين أنفسهم إذا طلب احدهم الإنتقال بشكل مباشر ،ويبحث بايرن عن لاعب من نوعية خافي مارتينيز الذي يعد من المرجح ان يترك النادي هذا الموسم ويجب التفاوض ايضا على رسوم ضم ليروي ساني .

رودي فاولر يعلق على مستقبل هافيرتز

علق رودي فاولر احد المسؤولين في نادي باير ليفركوزن على مستقبل كاي هافيرتز في الفريق وقال : ” لدي امل ضئيل في ان نحتفظ به لمدة عام ، من المؤكد أن سوق الانتقالات سيكون مختلفًا قليلاً ، أو ربما قليلًا من الركود و بالتأكيد للعديد من اللاعبين ، ولكن ليس لموهبة مثل كاي هافرتز ” .

وكانت صحيفة ” مانشستر إيفنينج نيوز ” قد ربطت بين اللاعب ومانشستر يونايتد وانه منفتح لمغادرة ألمانيا و الذهاب لإنجلترا ويري خيار يونايتد واقعي له .

لاتسيو مهتم بضم نجم الأرجنتين

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” فإن لاتسيو مهتم بالتوقيع مع رودريجو دي باول من أودينيزي في حال تمت عملية بيع ميلينكوفيتش سافيتش .

رحيل مساعد دييجو سيميوني

رحل جيرمان بورجوس مساعد دييجو سيميوني عن اتلتيكو مدريد وقد اكد رحيله عن النادي في نهاية الموسم لتحقيق طموحاته من أجل ان يصبح مدرب أول .

ارسنال سيحاول إغراء اتلتيكو مدريد

وفقا لموقع ” جول ” فإنه حتي إذا لم يتأهل أرسنال لدوري أبطال أوروبا فسيظل يحاول التوقيع مع توماس بارتي وقد يحاول إغراء أتليتكو مدريد في صفقة مبادلة.

ليفربول لا يفكر في ضم ظهير أيسر

أفاد ” ليفربول إيكو ” ان يورجن كلوب مدرب ليفربول لا يفكر في التوقيع مع ظهير أيسر حاليا وانه سعيد بخيارات ياسر العروسي و ميلنر وجو جوميز وقد تكون ميزانية المدرب بين 50 و60 مليوون باوند .

وكيل بيل يرفض عودته للبريميرليج

أكد وكيل اعمال جاريث بيل نجم ريال مدريد ان اللاعب سعيد بالحياة خارج الملاعب في إسبانيا وليس لديه نية العودة للبريميرليج .

ليستر سيتي يقيم بن تشيلويل

وفقا لتقارير ” ذا أتلتيك البريطانية ” فإن ليستر سيتي يقيم قيمة بن تشيلويل بمقابل 85 مليون في وقت سابق لكن تشيلسي ليس لديه استعداد لدفع هذه القيمة ويرون ان سعره المنطقي حوالي 40 او 50 مليون باوند ، ويستعد ليستر لبدء مفاوضات تجديد عقود جيمس ماديسون وتشالار سوبونجو .

فيرتونجن سيوقع مع توتنهام

نشرت ” ذا أتلتيك ” البريطانية أن يان فيرتونجن لايزال يتدرب بقوة مع توتنهام على الرغم من خطر تعرضه لإصابة، ومن المتوقع أن يوقع على عقد جديد حتى نهاية الموسم مع توتنهام.

جريزمان يستهدف إنهاء مشواره في امريكا

أكد انطوان جريزمان نجم برشلونة انه يستهدف إنهاء مشواره في الدوري الأمريكي ولكنه يحلم بالفوز بالليجا و الشامبيونزليج مع برشلونة والتركيز في كأس العالم في قطر .

راشفورد يعود لتدريبات يونايتد

عاد ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد لتدريبات فريقه بشكل طبيعي وشارك ايضا بول بوجبا استعداداا لعودة الدوري الانجليزي يوم 17 يونيو الجاري .

مارادونا يجدد تعاقده مع خيمانسيا

أعلن نادي خيمانسيا لابلاتا الأرجنتيني تجديد عقد دييجو مارادونا حتي ديسمبر 2021 ويتبقي فقط توقيع العقود مع رئيس النادي .

سانيول ينصح مبابي باللعب في ليفربول

نصح ويلي سانيول ظهير منتخب فرنسا السابق النجم كيليان مبابي باللعب في ليفربول وانه سيصبح ملكا في حال انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى