كورة إنجليزية

سولشاير : نتطلع لعودة النشاط و نحن في أفضل حالاتنا

تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد حول إستئناف مباريات الدوري الإنجليزي بعد توقفه الفترة الماضية بسبب تفشي مخاطر فيروس كورونا .

وقال سولشاير عن عودة المباريات مجددا : ” نحن نتطلع إلى هذه المباريات لفترة طويلة جدًا. المباراة الأولى في غضون أسبوعين من اليوم ، لذلك علينا أن نزيد التدريب ونستعيد مباراتنا.”

وأضاف : ” الكل يعرف أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا. نحن نعلم أنها مباراة كبيرة للجميع. لعبنا ضد تشيلسي عندما بدء البريميرليغ كأول مباراة لنا ، لذلك أنا متأكد من أن لاعبينا يمكنهم التعامل مع هذه المباراة و هذه العقلية نفسها.”

وواصل عن التدريبات : ” تضمن التدريب مراجعة ما قمنا به بشكل جيد ، وربما تعديل شيء أو شيئين والعمل على أفكار جديدة. لكن آمل أن نتمكن من رؤية الكثير مما رأيناه سابقًا.”

وتابع :” لدينا مباريات قادمة في عطلات نهاية الأسبوع ، منتصف الأسبوع ، عطلات نهاية الأسبوع ، لذا علينا التركيز على أنفسنا وليس فقط في المباراة الأولى.”

وأكمل حول إذا كان هناك تخوف من بعض اللاعبين بسبب كورونا : ” أعتقد أنه يمكن للجميع أن يروا في الأشهر القليلة الماضية كيف تصرف اللاعبون وعالجوا الموقف وكيف تعاملنا معه كنادي. كما حافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية ، وهو أمر عظيم.”

وختم حول شعور اللاعبين : ” يمكنك أن ترى الصداقة الحميمة وروح الفريق. إنه أمر حيوي بالنسبة لي في فريق. إنه أحد الأشياء الرئيسية ، أننا فريق وأن يأتي الفريق قبل أي شيء آخر شيء.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى